مشاهدة مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 12-09-2020 الدوري الانجليزي

west-ham-united-vs-newcastle-united-fc
تختتم مباريات اليوم الأول من افتتاحية البريميرليج مشاهدة مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم السبت على ستاد لندن الأوليمبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في مستهل مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دافيد مويس يقود أحلام وست هام يونايتد في الموسم الجديد


عانى وست هام يونايتد كثيرا في الموسم الماضي، لكنه نجح في النهاية أن يبقى ضمن الكبار وهو منهم بكل تأكيد، لكن تمر على بعض الأندية الكثير من الأوقات الصعبة والمعاناة، فقد أنهى صاحب الأرض والضيافة اليوم الموسم الماضي من البريمير ليج في المركز السادس عشر برصيد 39 نقطة، مسجلا 10 انتصارات فقط وخسر في 19 مواجهة وتعادل في تسع.

الأوراق الرابحة في وست هام يونايتد


تتعد الكثير من الأوراق المهمة في تشكيلة المدرب المميز دافيد مويس الذي يقود أحلام الفريق بالموسم الجديد على أمل تقديم إضافة قوية هذا الموسم، فمن بين هؤلاء اللاعبين المؤثرين يأتي الحارس لوكاس فابيانسكي، بالإضافة إلى جاك ويلشر ومانويل لانزيني، ومارك نويل وميشيل أنطونيو الذي قدم موسما مميزا مع فريقه.

كما يبقى خط الهجوم واحدا من أقوى الخطوط حيث يمتلك وست هام يونايتد كل من فيليبي أندرسون وسيباستيان هيلير وأندريه يارمولنكو، ويبدو أن هؤلاء اللاعبين يمكنهم صناعة الفارق في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نيوكاسل يونايتد هذا الموسم بعد أيام قليلة من الإعلان عن رفض الاتحاد الإنجليزي استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي، الأمر الذي فجر أزمة كبيرة داخل الفريق، خاصة أن هذا الاستحواذ سيصنع الكثير من الفارق ويطلق العنان لمستقبل كروي كبير للماكبايس.

وكان نيوكاسل أنهى موسمه الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة، مسجلا 11 انتصارات وتعادل في مثلهم، وخسر في 16 مواجهة ، مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد


يخوض وست هام يونايتد مباراته القوية اليوم أمام نيوكاسل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق عامر الخوذيري.
اكتبلنا تعليق