مشاهدة مباراة وادي دجلة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 07-09-2020 الدوري المصري

wadi-degla-vs-arab-contractors
تلتقي كتيبة ذئاب الجبل مع نظيرتها صاحب الرداء الأصفر مشاهدة مباراة وادي دجلة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في ولقاء مثير بالجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض وادي دجلة مباراته اليوم أمام المقاولون العرب على ملعب بتروسبورت، بعد أقل من 72 ساعة من لقاء قوي أمام الأهلي وانتهى بفوز الأخير بهدفين نظيفين.

وشهدت مواجهة دجلة والأهلي السابقة اعتراض من جانب لاعبي وادي دجلة على الحكم جهاد جريشة بعد إلغاء هدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو، وتبين فيما بعد صحة القرارات التي أقرها الحكم أثناء اللقاء.

ويحتاج وادي دجلة نقاط المباراة من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارده في الفترة الأخيرة حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة وهو يتأخر عن كل من حرس الحدود وطلائع الجيش أصحاب نفس عدد النقاط لكن الثنائي يتفوق بفارق الأهداف.

التشكيل المتوقع لوادي دجلة أمام المقاولون العرب:


حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

الدفاع: رمضان بيكهام – محمود مرعي – خالد رضا – إيزهاكوا يعقوبو

الوسط: محمد رضا – أحمد سعيد – محمد عبد العاطي

الهجوم: رفيق كابو – مروان حمدي – حسام عرفات

توقيت مباراة المقاولون العرب ضد وادي دجلة اليوم


وتبدأ مباراة وادي دجلة والمقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت عمان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط.

كما أن اللقاء مهم للغاية لفريق المقاولون العرب وخاصة بعد خسارة بيراميدز صاحب المركز الثالث أمام الجونة أمس الأحد بهدفين لهدف، وأصبح بإمكان الذئاب بقيادة عماد النحاس القفز نحو المرتبة الثالثة في حال حقق الفوز اليوم على وادي دجلة.

التشكيلة المتوقعة للمقاولون العرب ضد دجلة:


في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: حسن الشامي - فادي نجاح - محمد سمير – أحمد الشيمي - أمير عابد.

في خط الوسط: إبراهيم صلاح – محمد مجلي – لويس إدوارد.

في خط الهجوم: شكري نجيب – سيف الدين الجزيري.
اكتبلنا تعليق