مشاهدة مباراة فالنسيا وليفانتي بث مباشر اليوم 13-09-2020 الدوري الاسباني

valencia-vs-levante
يتزين ملعب الميستايا لاستقبال الخفافيش من جديد مشاهدة مباراة فالنسيا وليفانتي بث مباشر اليوم الأحد في واحدة من المباريات القوية في الأسبوع الأول من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تأتيكم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة.

ودائما ما يظهر فالنسيا في المواعيد الكبرى بشخصيته المميزة سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، ويحمل الجمهور هما كبيرا في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستوى الفريق من ناحية النتائج والمستوى أيضا.

فشل فالنسيا في الموسم الماضي من أن يحصد أي بطاقة أوروبية، بل إنه تراجع للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، في ظل تواجد الكثير من الأندية التي تقدم المستويات المثيرة ومنها غرناطة على سبيل المثال، وهي فرصة جيدة اليوم لبداية مصالحة مع الجماهير الغاضبة بشدة من أداء لاعبيها في الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وليفانتي في الدوري الإسباني


سيحط نادي ليفانتي رحاله في ملعب الميستايا لمقابلة نظيره فالنسيا في واحدة من اللقاءات الصعبة بالجولة الافتتاحية للدوري الإسباني، وتشاهدون مباراة اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 وهي القناة الناقلة بشكل مستمر لمباريات الليجا وخاصة الأندية الكبيرة، بث مباشر مباراة فالنسيا وليفانتي بدون تقطيع بتعليق حسن العيدروس.

احصائيات الفريقين في الموسم الماضي


أنهى فالنسيا الموسم الماضي من الدوري الإسباني في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 53 نقطة، مسجلال 14 انتصارا و11 تعادلا ومني بالهزيمة في 13 مناسبة، أما ليفانتي فقد جاء في المرتبة الثانية عشر برصيد 49 نقطة أي يبتعد فقط بفارق 4 نقاط عن الخفافيش بتسجيله 14 فوزا أيضا، و7 تعادلات وخسر في 17 مناسبة.

موعد مباراة فالنسيا وليفانتي اليوم في الليجا


ويلتقي فالنسيا مع نظيره ليفانتي في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإسباني في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي" الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق