مشاهدة مباراة توتنهام وإيفرتون بث مباشر اليوم 13-09-2020 الدوري الانجليزي

tottenham-hotspur-vs-everton-fc
يخوض السبيرز اختبارا صعبا في بداية المشوار مشاهدة مباراة توتنهام وإيفرتون بث مباشر اليوم الأحد في قمة مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام هوتسبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

الدعم بدأ قويا من جانب إدارة إيفرتون والذي يعد ثاني الأندية الإنجليزية تدعيما بعد تشيلسي صاحب الصدارة بكل امتياز في جلب الصفقات المهمة، حيث ترغب إدارة التوفيز في رؤية فريقها وهو ينافس على مركز مؤهل سواء لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

خاميس يعود من جديد لأحضان أنشيلوتي


قد يستغرب البعض من العلاقة العميقة بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون حاليا، وبين النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، والذي يعد واحدا من الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم، لكنها في الحقيقة علاقة مميزة ومستمرة طيلة السنوات الأخيرة، حيث لعب النمر الكولومبي تحت قيادة المدرب المخضرم في ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، وأخيرا إيفرتون.

موعد مباراة إيفرتون وتوتنهام اليوم


يستضيف نادي توتنهام نظيره إيفرتون في مباراة لن تكون سهلة على الطرفين، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط.

مواجهة خاصة بين أنشيلوتي ومورينيو


أنتم اليوم على موعد مع لقاء الكبار في عالم التدريب حيث سيكون صاحب الأرض جوزيه مورينيو هادئا في مواجهة واحد من الأسماء الكبيرة كارلو أنشيلوتي الذي وجد نفسه بين أحضان التوفيز وحاول إيجاد طريقة مميزة تقود الفريق نحو المقدمة وحجز مركز ربما يؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويمكنكم متابعة مباراة إيفرتون وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2بتعليق حفيظ دراجي، في قمة يعتبرها البعض بداية مثالية كونها تجمع بين فريقين يرغب كل منهما في تحقيق الفوز.
اكتبلنا تعليق