مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا بث مباشر اليوم 06-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

switzerland-vs-germany
تتجه أنظار عشاق الماكينات الألمانية إلى ملعب سانت جاكوب بارك مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ثاني محطات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

محاولة جديدة من المانشافت من أجل تحقيق الفوز اليوم، فهو يرغب في مداواة جراحه وحل أزماته التي تطفو على السطح في السنوات الأخيرة بعد اعتزال عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة، بالإضافة إلى ظهور لاعبين شباب يمكنهم تقديم الإضافة لكن مازال الوقت مبكرا للحكم عليهم.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" منح الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير مسئولية إدارة مباراة ألمانيا ضد سويسرا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية في النسخة الثانية، وبمعاونة كل من حكم مساعد أول ستيوارت بارت، وحكم مساعد ثان سيمون بيتر بينيت، والحكم الرابع اندرو مادلي.

تعثر في المباراة الافتتاحية للألمان


لعب منتخب ألمانيا مباراة قوية أمام منتخب إسبانيا في قمة كروية كبيرة أقيمت قبل 3 أيام في مدينة شتوتجارت، ورغم تقدم المانشافت بهدف مميز عن طريق الرائع تيمو فيرنر ، ولكن مع الدقائق الأخيرة تمكن الماتادور من تسجيل التعادل بعد استغلال ارتباك في الدفاع عن طريق جايا، مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا بث مباشر اليوم الأحد.

توقيت مباراة ألمانيا وسويسرا اليوم


يطلق الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير صافرة مباراة ألمانيا وسويسرا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا.

ويحتاج منتخب سويسرا لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق انتصار يضمن له المنافسة على بطاقة العبور إلى نصف النهائي، حيث خسر اصحاب الأرض اليوم أمام نظيره الأوكراني بهدفين مقابل هدف، بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا بدون تقطيع اليوم.

وتشاهدون مباراة سويسرا ضد ألمانيا على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي ووسط تواجد قوي في الاستوديو التحليلي للوصف والتحليل على أحداث اللقاء.
اكتبلنا تعليق