مشاهدة مباراة البرتغال والسويد بث مباشر اليوم 08-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

sweden-vs-portugal
سيكون عشاق الكرة المميزة مع سهرة كروية دسمة مشاهدة مباراة البرتغال والسويد بث مباشر اليوم على ملعب فريندز أرينا في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية الذي يقام في نسخته الثانية على التوالي.

المنتخب البرتغالي بطل أمم أوروبا في نسختها الفائتة وأحد المرشحين بقوة لنيل لقب دوري الأمم الأوروبية سيكون على موعد مع ثاني مبارياته القوية أمام السويد، بعد تقديم أداء ومستوى جيد في لقاء الجولة الأولى أمام كرواتيا.

بدون كريستيانو رونالدو.. البرتغال تقسو على كرواتيا


حققت البرتغال انتصارا عريضا على كرواتيا وصيفة بطل العالم في مونديال روسيا الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف، ليظهر الفريق العين الحمراء لأندية المجموعة، خاصة أن بطل المونديال الأخير يتواجد في نفس المجموعة وهو منتخب فرنسا.

وغاب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وأحد أساطير البرتغال ونجومها الكبار عن مواجهة كرواتيا بعد أن عانى من مشكلة في القدم بعد تعرضه لقرصة نحل كما أكد أطباء المنتخب البرتغالي قبل اللقاء الماضي.

ويمثل كريستيانو رونالدو قوة كبيرة في منتخب البرتغال وأحد أبرز اللاعبين في العقد الأخير بإنجازته المبهرة سواء مع مانشستر يونايتد وريال مدريد وأخيرا يوفنتوس الإيطالي.

ويدير لقاء البرتغال والسويد الحكم داني ماكيلي، ويعاونه كل من ماريو ديكس وهيسيل ستيجسترا، والحكم الرابع جوشيم كامفويس، بث مباشر مباراة البرتغال والسويد بدون تقطيع.

توقيت مباراة مباراة السويد والبرتغال اليوم


وتشتعل الأجواء في بطولة دوري الأمم الاوروبية حيث يلتقي السويد مع البرتغال في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

وكان منتخب السويد خسر مباراته الأولى على ملعبه وأمام مدرجاته الخالية من الجماهير على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، أمام منتخب فرنسا بهدف كيليان مبابي.
اكتبلنا تعليق