مشاهدة مباراة فرنسا والسويد بث مباشر اليوم 05-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

sweden-vs-france
يحل منتخب الديوك ضيفا على ملعب فريندز ارينا مشاهدة مباراة فرنسا والسويد بث مباشر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويلعب بطل العالم منتخب فرنسا مباراته الأولى بعد غياب طويل على خلفية انتشار فيروس كورونا كورونا والذي تسبب في تأجيل يورو 2020 والتصفيات الأوروبية لدوري الأمم الأووربية، لكن العودة جاءت هذه الأيام بعدما وطأت حدة الوباء.

وأعلن المدرب ديديه ديشامب قائمة منتخب فرنسا لمواجهة السويد والتي شهدت القوة الضاربة للديوك متمثلة في النجوم الكبار بالإضافة مجموعة من الشباب الذين يعول عليهم المدير الفني لقيادة المنتخب في الفترات القادمة.

ومن بين القائمة النجم أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، والذي لم يقدم المستوى المأمول منه مع البارسا لكنه يعود إلى الأجواء الدولية مع منتخب بلاده، حيث كان "جريزو" آخر من سجل للديوك قبل التوقف وتحديدا في شباك ألبانيا يوم 17 نوفمبر من العام الماضي في لقاء انتهى بثنائية نظيفة في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لليورو.

من اللاعبين أصحاب الخبرة والذين يعول عليهم ديديه ديشامب أيضا قيادة الديوك الحارس هوجو لوريس قائد نادي توتنهام، بالإضافة إلى نجم تشيلسي نجولو كانتي في وسط الملعب، ووسام بن يدر في الهجوم رفقة الموهبة الكبيرة كيليان مبابي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:


- حراسة المرمى: هوجو لوريس ومايك مايجنان ومانداندا.

- خط الدفاع: لوكاس ديني وليو دوبوا وبريسنيل كيمبيمبي وهرنانديز ولونجليه وبنجامين ميندي وفاران ودايوت أوباميكانو.

- خط الوسط: نجولو كانتي وستيفن نزونزي ونبيل فقير وموسى سيسوكو وإدواردو كامافينجا.

- خط الهجوم: مبابي وبن يدر وجيرو وجريزمان وإيكوني ومارسيال.

ويغيب عن منتخب فرنسا نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، وهو نفس الحال الذي ينطبق على ندومبيلي لاعب توتنهام هوتسبر، في حين استدعى ديديه ديشامب نبيل فقير لاعب ريال بيتيس بدلا من حسام عوار لاعب ليون الفرنسي.

موعد مباراة فرنسا والسويد اليوم في دوري الأمم الأوروبية


وتتابعون قمة فرنسا والسويد على الهواء مباشرة في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد السويد اليوم


المتعة ستكون حاضرة في ملعب منتخب السويد "فريندز أرينا" في محاولة لقص شريط دوري الأمم الاوروبية بفوز يرفع المعنويات في ظل أزمة كورونا الراهنة، حيث تتابعون اللقاء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي وذلك في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 21:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت موسكو.

وشاركت فرنسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية العام الماضي في النسخة الأولى وقدمت مستوى مميز لكنها لم توفق في الوصول للمربع الذهبي، واكتفت بالمركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن هولندا التي تأهلت لنصف النهائي وفشلت في التتويج بعد الهزيمة في النهائي أمام البرتغال بهدف دون رد.

أما السويد فقد جاءت في المجموعة Ba وتمكنت من فرض سيطرتها على الأجواء باحتلالها صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط متفوقة على كل من الدب الروسي والمنتخب التركي، بث مباشر مباراة السويد وفرنسا بدون تقطيع اليوم.
اكتبلنا تعليق