مشاهدة مباراة اسبانيا واوكرانيا بث مباشر اليوم 06-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

spain-vs-ukraine
يتطلع الماتادور لتحقيق الفوز الأول أمام أوكرانيا مشاهدة مباراة إسبانيا وأوكرانيا بث مباشر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن مناافسات المرحلة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

هدف متأخر يمنح إسبانيا نقطة ثمينة أمام ألمانيا


رجال المدرب لويس إنريكي واجهوا قوة كبيرة في الجولة الافتتاحية في قمة مميزة في مدينة شتوتجارت أمام ألمانيا وتمكن لويس جايا من منح الماتادور نقطة ثمينة في الثواني الأخير بتسجيله هدف التعادل مستغلا التمركز الخاطئ لنجوم المانشافت.

إصابة تراوري بفيروس كورونا قبل مواجهة أوكرانيا


تلقى لويس إنريكي ضربة قوية بعد التأكد من إصابة لاعب المنتخب الإسباني ونجم وولفرهامبتون الإنجليزي أداما تراروي بفيروس كورونا، الأمر الذي جعله يغادر معسكر اللاروخا من أجل تلقي العلاج واتباع الإجراءات الاحترازية في العزل المنزلي.

ويمتلك إنريكي أدوات مهمة وكثيرة بين عناصره فمنهم القائد المحنك سيرجيو راموس، والحارس المميز دافيد دي خيا ، وتياجو ألكانتارا وسيرجيو بوسكيتس، كما أن هناك مجموعة من العناصر الشابة كماركو أسينسيو وفابيان رويز وإريك جارسيا والموهبة القادمة بقوة في عالم كرة القدم الإسبانية أنسو فاتي.

تشكيلة إسبانيا المتوقعة أمام أوكرانيا اليوم


في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

في خط الدفاع : خيسوس نافاس - سيرجيو راموس - باو توريس - إريك جارسيا.

في خط الوسط: فابيان رويز - تياجو ألكانتارا - سيرجيو بوسكيتس - رودري

في خط الهجوم : ميكيل أويارسابال - ماركو أسينسيو

وتمكن منتخب أوكرانيا من خطف نقاط الفوز من نظيره سويسرا في الجولة الافتتاحية من دوري الأمم الأوروبية حيث سيخوض أبناء المدرب شيفشينكو النجم السابق لاي سي ميلان وتشيلسي، مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة وربما ستكون الأمور أكثر راحة عندما يواجهون الماتادور الأكثر احتياجا للنقاط الثلاث.

توقيت مباراة إسبانيا ضد أوكرانيا اليوم


وتتابعون مباراة إسبانيا VS أوكرانيا اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق