مشاهدة مباراة سموحة والانتاج الحربي بث مباشر اليوم 02-09-2020 الدوري المصري

smouha-vs-el-entag-el-harby
يحتضن ملعب الأسكندرية مشاهدة مباراة سموحة والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

محاولة جديدة من جانب الإنتاج الحربي سعيا وراء الفوز الذي ظال انتظاره فبعد 5 مواجهات خاضها الفريق عقب العودة من التوقف لم يفز في أي منها.

لعب الإنتاج الحربي أول مباراة له أمام الأهلي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم انتقل لخوض قمة كبيرة أمام المقاولون العرب لينتزع الأخير الفوز بهدفين مقابل هدف، ليواصل السقوط أمام إنبي بنتيجة 2-0.

في الجولة التالية جاءت الهزيمة الثقيلة من بيراميدز اف سي بثلاثة أهداف دون رد، وفي الأسبوع الماضي تمكن طلائع الجيش من هزيمة الإنتاج الحربي بهدف دون رد، ليصبح مختار مختار المدير الفني للفريق العسكري في ورطة خاصة أنه وصل إلى النقطة الرابعة والعشرين في المرتبة الثالثة عشر.

موعد مباراة سموحة والإنتاج الحربي اليوم


الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

على الجانب الآخر، فقد لعب سموحة 5 مباريات أيضا، لكنه حقق فوزا واحدا و3 تعادلات وخسر في لقاء وحيد، حيث تغلب على طنطا في الجولة الماضية بثلاثية بيضاء، وخسارة وحيدة أمام بيراميدز في الثواني الأخيرة بهدفين لهدف، أما التعادل 1-1 فقد حضر مرتين أمام المقاولون العرب وطلائع الجيش، والتعادل بدون أهداف أمام إنبي على ملعب بتروسبورت.

وتسعى كتيبة المدير الفني حمادة صدقي للوصول إلى المربع الذهبي خاصة أن الفارق ليس كبيرا ويمكن الوصول إليه، باحتلاله المرتبة السادسة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة مسجلا 6 انتصارات هذا الموسم، أما عن الهزيمة فقد تلقى الخسارة في 4 مواجهات فقط وتعادل في 13 مناسبة.
اكتبلنا تعليق