مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم 10-09-2020 الدوري المصري

smouha-vs-al-zamalek
يكتب الفارس الأبيض فصلا جديدا في الدوري مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتأهب الجميع اليوم لمشاهدة واحدة من أكثر اللقاءات إثارة ومتعة ورغبة في تحقيق المزيد من التألق والابداع في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب كل فريق في تثبيت أقدامه بالبطولة المحلية والوصول لأهدافه التي لا تقتصر على الفوز والمشاركة بشكل مميز.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة في الدور الأول


وكان سموحة المدجج بالنجوم تمكن من خطف نقطة ثمينة من الزمالك في الدور الأول بعد أن فرض نتيجة التعادل السلبى على فريق الزمالك، بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة بدون تقطيع اليوم.

وشهدت مباراة سموحة الماضية متعة كبيرة من حيث تسجيل العديد من الأهداف، حيث تعادل الفريق السكندري مع أسوان على ملعب كلية الشرطة بالعباسية بثلاثة أهداف لمثلهم، ليصل إلى النقطة 32 ، ويأتي من خلفه نادي إنبي بنفس الرصيد، وهو ما يشعل المنافسة على المراكز الأولى من جدول الترتيب.

صلاح محسن يغيب عن سموحة أمام الزمالك


واحد من العناصر المميزة في فريق سموحة لن يكون متواجدا أمام الزمالك وهو صلاح محسن المعار من صفوف الأهلي، حيث يعد اللاعب من أكثر النجوم الواعدين في كرة القدم القدم المصرية، لكن المدير الفني الجديد للفريق أحمد سامي سيعتمد بشكل كبير على صاحب الخبرة في خط الهجوم حسام حسن وفي خط الوسط رمانة الميزان ناصر ماهر صانع الألعاب.

التشكيل المتوقع لسموحة أمام الزمالك:


في حراسة المرمى: الهاني سليمان

في خط الدفاع: رجب نبيل - محمد كوفي - أحمد أبو الفتوح - شريف رضا

في خط الوسط: ديريك نسيبامبي - إيدي إيمومو - يوسف ديوب - محمد الترهوني

في خط الهجوم: محمد طلعت - حسام حسن

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم


ويلعب نادي الزمالك على أرضية ملعب برج العرب في لقاء مهم أمام سموحة في تمام الساعة 22:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 21:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:30 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:30 مساء بتوقيت اليمن ، الساعة 21:30 مساء بتوقيت قطر، الساعة 21:30 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:30 مساء بتوقيت لبنان، الساعة 21:30 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 21:30 مساء بتوقيت جزر القمر.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، ويمني النفس بمواصلة المشوار من أجل إنهاء الموسم في هذا المركز وسط مطاردة من بيراميدز المنافس الأول للفارس الأبيض على الوصافة ويأتي من بعدهما المقاولون العرب.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة:


في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

في خط الدفاع : أحمد عيد، محمد عبد الغني، محمود علاء، عبد الله جمعة.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، أحمد سيد زيزو.

ثلاثي قبل المهاجم: أشرف بن شرقي - يوسف إبراهيم أوباما - محمد أوناجم.

خط الهجوم : كاسونجو.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة اليوم


وخصصت قنوات أون تايم سبورتس القناة الأولى بخاصية HD من أجل نقل مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في الأسبوع السادس والعشرين لبطولة الدوري الممتاز وسيكون مؤمن حسن معلقا على أحداث المواجهة.
اكتبلنا تعليق