مشاهدة مباراة شيفيلد يونايتد ووولفرهامبتون بث مباشر اليوم 14-09-2020 الدوري الانجليزي

sheffield-united-vs-wolverhampton
يلتقي نادي وولفرهامبتون مع نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب برامول لين مشاهدة مباراة شيفيلد يونايتد وولفرهامبتون بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم شيفيلد يونايتد موسما رائعا في النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي وكان قريبا للغاية من خطف بطاقة التأهل إلى الدوري الأووربي لكن الخبرة لم ترجع كفته، ورجحت كفة أندية أخرى وسط منافسة شرسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وأنهى شيفيلد يونايتد الموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي في المركز التاسع برصيد 54 نقطة متفوقا على صاحب نفس الرصيد نادي بيرنلي بفارق الأهداف، حيث سجل 14 انتصارا وخسر في 12 مواجهة وتعادل في مثلهم.

ويفقد نادي شيفيلد يونايتد أحد أهم أسلحته وهو الحارس هندرسون الذي كان معارا من مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، وقدم مستويات رائعة جعلت الشياطين الحمر يعيدوه من جديد إلى ملعب الأولدترافورد ليكون الحارس الثاني بعد الإسباني دافيد دي خيا.

تشكيلة شيفيلد يونايتد المتوقعة أمام وولفرهامبتون:


سيمون – بالدوك – باشام – ايجان – أوكونيل – ستفنس – لندسترام – نوروود – فليك – مكجولدريك – موسيه.

موعد مباراة وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد اليوم


وتتابعون مباراة وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 18:00 مساء بتوقيت تونس.

وتفوق وولفرهامبتون قليلا على شيفيلد يونايتد في الموسم الماضي، حيث تمكن من إنهاء الموسم في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، لكنه فشل في اللحاق بركب المتأهلين إلى الدوري الأوروبي بعد أن استفاد أرسنال من نظام البطولات في إنجلترا والتي تؤهل من يفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي إلى اليوروباليج.

التشكيلة المتوقعة لوولفرهامبتون أمام شيفيلد يونايتد:


في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

في خط الدفاع: كونور كودي، مات دوهيرتي، جوني كاسترو.

في خط الوسط: رومان سايس، لياندير ديندونكير، جواو موتينهو، روبين نيفيز، اداما تراوري

في خط الهجوم: راؤول خيمينيز، دييجو جوتا.
اكتبلنا تعليق