مشاهدة مباراة ميلان وشامروك بث مباشر اليوم 17-09-2020 الدوري الأوروبي

shamrock-rovers-dublin-vs-ac-milan
يتحدى الميلانيستا طموح بطل أيرلندا مشاهدة مباراة ميلان وشامروك روفرز بث مباشر اليوم على استاد تالخت في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

الجميع في إيطاليا ينتظر الاختبار الأول لنادي ميلان في الموسم الجديد، وبحلته المميزة والتي تغيب عنها الأضواء منذ سنوات بعد تراجع مستوى اللاعبين ومغادرة البعض منهم الفريق على أمل تواجد التوليفة التي تعيد للروسونيري رونقه وسيرته المميزة في عالم كرة القدم العالمية.

ينتقل ميلان إلى أيرلندا في رحلة لن تكون سهلة على الإطلاق لهذا الفريق الذي يبدو سيغير الكثير من الطريقة التي اعتاد اللعب بها قبل سنوات، فرغم أن الإمكانيات تصب في صالح الميلانيستا لكن الأمور لن تسير بهذا الشكل خاصة أنه المواجهة الرسمية الأولى وربما يكون بعض اللاعبين لم يستعيدوا جاهزيتهم بعد فترة من التوقف.

موعد مباراة ميلان وشامروك روفرز الأيرلندي اليوم


يرحل الميلان إلى استاد تالخت لمواجهة شامروك روفرز في مهمة صعبة وذلك في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الرباط المغربية، الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الساعة 20:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 21:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وشامروك روفرز اليوم


تنطلق مباراة ميلان ونظيره شامروك روفرز اليوم عبر قناة الشارقة سبورتس بخاصية الاتش دي عبر القمر الصناعي نايل سات، وبتعليق عبد الحميد الجسمي، حيث من المتوقع أن يظهر براهيم دياز للمرة الأولى رفقة الروسونيري عقب التعاقد معه على سبيل الإعارة قادما من صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما سيتواجد السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يمثل الرئة الحقيقية للفريق منذ قدومه إليه في الشتاء الماضي، ومنذ اللحظة التي وطأت أقدامه خلالها ملعب سان سيرو وهو يقدم وجبة دسمة للجماهير العاشقة لهذا اللاعب.
اكتبلنا تعليق