مشاهدة مباراة شاهر خودرو وشباب الأهلي دبي بث مباشر اليوم 17-09-2020 دوري أبطال آسيا

shahr-khodro-vs-shabab-al-ahli-club
يستقبل ملعب الجنوب بقطر مواجهة مثيرة وحاسمة مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو بث مباشر اليوم الخميس في الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا والتي تنطلق مع حلول الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

مشوار شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا حتى الآن


جمع نادي شباب الأهلي دبي 3 نقاط في مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا بدور المجموعات، حيث فاز في مباراة وحيدة وهي بالمناسبة اللقاء الأخير أمام شاهر خودرو الإيراني بهدف دون رد، وخسر في مواجهتين بنفس النتيجة بهدفين مقابل هدف أمام باختاكور الأوزبكي، والهلال السعودي، بث مباشر مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو بدون تقطيع.

مشوار شاهر خودرو في دوري الأبطال حتى الجولة الرابعة


لم يتمكن نادي شاهر خودرو من تسجيل أي انتصار في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا في 3 مواجهات سابقة، لكنه لم يبدأ المسابقة من هذا الدور، فقد اضطر لخوض مباراة التصفيات التأهيلية أمام الرفاع البحريني وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف، قبل أن تبتسم ركلات الجزاء الترجيحية للفريق الإيراني في دور الإقصائيات أمام السيلية القطري بنتيجة 5-4 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في دور المجموعات شهدت الثلاث مبارياتها التي خاضها خودرو أمر غريب وهو عدم قدرته على التسجيل في شباك المنافسين حيث خسر أمام الهلال السعودي بهدفين دون رد، ثم هزيمة أمام باختاكور الأوزبكي بثلاثية، وأخيرا الخسارة من منافسه اليوم شباب الأهلي دبي بهدف نظيفة.

موعد مباراة شباب الاهلي دبي ضد شاهر خودرو اليوم


ويخوض نادي شباب الأهلي دبي ضد شاهر خودرو الإيراني في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت دزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 8 مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو الإيراني ويعلق عليها أحمد البلوشي ، بالإضافة لقنوات الكأس التي تنقل مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
اكتبلنا تعليق