مشاهدة مباراة الاهلي والشرطة بث مباشر اليوم 14-09-2020 دوري أبطال آسيا

alahli-sudia-vs-al-shorta
سيكون ملعب خليفة الدولي شاهدا على أحداث قمة آسيوية عربية مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والشرطة العراقي بث مباشر اليوم الإثنين في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا والتي تأتيكم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لم يبدأ نادي الأهلي السعودي مبارياته في دوري أبطال آسيا من دور المجموعات بل انطلق مشواره من الأدوار الإقصائية حيث احتاج لفوز قاتل على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني بهدف دون رد ليعبر إلى دور المجموعة، حيث جاءت مجموعته صعبة للغاية بتواجد الوحدة الإماراتي ، واستقلال طهران الإيراني والشرطة العراقي.

بدأ الأهلي مشواره في دوري أبطال آسيا بالتعادل خارج قواعده أمام الوحدة بهدف لمثله، قبل أن يهزم استقلال طهران الإيراني بهدفين مقابل هدف، مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والشرطة العراقي بث مباشر اليوم الإثنين في المحطة الثالثة من دور المجموعات في التشامبيونزليج الأسيوي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الشرطة:


في حراسة المرمى: ياسر المسيلم

في خط الدفاع: يزيد البكر – محمد الفتيل – معتز هوساوي – ليما

في خط الوسط الدفاعي: يوسف الحربي – جوزيف دي سوزا

في خط الوسط الهجومي: سلمان المؤشر – المقهوي – عبدالفتاح عسيري

خط الهجوم: دجانيني تافاريس

الشرطة العراقي يبحث عن الفوز الأول


لم تكن البداية مثالية لنادي الشرطة العراقي أحد أعرق الأندية في بلاد الرافدين، حيث تعادل على أرضه ووسط جماهيره يوم 10 فبراير الماضي أمام استقلال طهران بهدف لمثله، قبل أن يخسر على أرضه أمام الوحدة الإماراتي بهدف دون رد، ليصبح موقفه أكثر تعقيدا خاصة أن يلتقي اليوم الأهلي السعودي الساعي لتسجيل انتصار ثان في مجموعته والاقتراب من دور الستة عشر من دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي السعودي والشرطة العراقي


ويلتقي الأهلي السعودي مع الشرطة العراقي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين.
اكتبلنا تعليق