مشاهدة مباراة صربيا وتركيا بث مباشر اليوم 06-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

serbia-vs-turkey
يتجه منتخب تركيا إلى ملعب راجكو ميتيتش مشاهدة مباراة تركيا وصربيا بث مباشر اليوم في مواجهة صعبة بالمحطة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وبدأ منتخب صربيا مبارياته في بطولة دوري الأمم الأوروبية بالخسارة من روسيا بثلاثة أهداف لهدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير، لتكون بداية سيئة لهذا المنتخب العنيد، وهو يأمل في أن يتخلص من ضيفه اليوم منتخب تركيا ويبعده عن المنافسة.

القنوات الناقلة لمباراة صربيا ضد تركيا اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة صربيا وتركيا اليوم بث مباشر من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق جواد بده وذلك في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت دمشق.

وقبل انطلاق البطولة بأسابيع قليلة، كان النجم المميز في منتخب صربيا، نيماتيا ماتيتش قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي، ليصبح بعيدا عن المشاركات ويفقد المنتخب واحدا من العناصر المميزة في صفوفه، خاصة أن اللاعب يتميز بالعديد من الصفقات الجيدة ويلعب في مركز خط الوسط وهو حاليا يلعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني النرويجي جونار أولي سولسكاير.

وفي المحطة الأولى لمنتخب تركيا لم يصدق البعض ما حدث في ملعب ياني سيفاس 4 أيلول فبعد مرور 80 دقيقة وعندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بدون أهداف سدد دومينيك سزوبوسزلاي نجم منتخب المجر تسديدة قوية من ركلة حرة سكنت شباك الأتراك بطريقة رائعة وكما يلعب نجوم البلياردو.

موعد مباراة تركيا وصربيا اليوم


ويضرب منتخب تركيا موعدا قويا مع نظيره الصربي في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:45 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:35 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:45 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 21:45 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 21:45 مساء بتوقيت المنامة.
اكتبلنا تعليق