مشاهدة مباراة النصر وسباهان اصفهان بث مباشر اليوم 15-09-2020 دوري أبطال آسيا

sepahan-vs-alnasr
يخوض العالمي مواجهة صعبة ومرتقبة أمام بطل إيران ، مشاهدة مباراة النصر السعودي وسباهان أصفهان الإيراني بث مباشر اليوم الثلاثاء ضمن المرحلة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتأتي أهمية المباراة اليوم بين النصر وسباهان أصفهان كونها تجمع بين صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة وصاحب المركز الثالث ومن يحسم اللقاء سيكون قد حقق خطوة إيجابية في طريق التأهل لدور الستة عشر وإن كانت البطولة مازالت في جعبتها الكثير.

النصر تعثر في أولى مبارياته ببطولة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث تعادل على أرضه وبين جماهيره في فترة ما قبل انتشار كورونا أمام السد القطري بهدفين لمثلهما، حيث سجل للعالمي كل من عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبيد ، في حين أحرز ثنائية السد كل من الجزائري بغداد بونجاح ، والقطري حسن الهيدوس.

رحلة النصر في المحطة الثانية إلى الإمارات وخوض قمة كبيرة أمام العين على ملعب هزاع بن زايد أتت ثمارها حيث فاز العالمي بثنائية مختار علي وعبد الرزاق حمد الله مقابل هدف للعنابي جاء من توقيع عمر ياسين، ليرفع الفريق رصيده للنقطة الرابعة متساويا مع السد القطري لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

التشكيلة المنتظرة للنصر أمام سباهان أصفهان الإيراني:


في حراسة المرمى: براد جونز.

في خط الدفاع: عوض خميس، عبد الإله العمري، مايكون، سلطان الغنام

في خط الوسط: عبد الله الخيبري، بيتروس، أحمد موسى، جوليانو، نور الدين أمرابط

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

وتتابعون مباراة النصر وسباهان أصفهان في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج الآسيوي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق سوار الذهب وعبر قناة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بتعليق فهد العتيبي وقناة الكأس الثالثة بتعليق خالد الحدي.

موعد مباراة النصر وسباهان أصفهان اليوم


الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة العااشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق