مشاهدة مباراة بلد الوليد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 13-09-2020 الدوري الاسباني

real-valladolid-vs-real-sociedad
يذهب ريال سوسيداد في رحلة صعبة إلى بلد الوليد مشاهدة مباراة بلد الوليد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم الأحد والمقرر إقامتها على ملعب نيوفو جوسي زورييلا في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وسيفتقد بشكل كبير نادي ريال سوسيداد لخدمات أوديجارد الذي كان معارا من ريال مدريد في الموسم الماضي، حيث قرر زين الدين زيدان مدرب الملكي الاعتماد على اللاعب في الموسم الجديد بعد تمسك الإدارة بعد التعاقد مع لاعبين جدد على خلفية الأزمة الاقتصادية الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد.

ليس أوديجارد الذي عاد إلى بيته فقط هو من سيؤثر على الفريق بل تأتي إصابة المهاجم ويليان جوزيه بفيروس كورونا لتشكل أزمة كبيرة في الخط الأمامي للفريق الأندلسي رغبة في تحقيق انطلاقة مثالية ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

توقيت مباراة ريال سوسيداد وبلد الوليد اليوم في الدوري الإسباني


وينتقل نادي ريال سوسيداد لمواجهة بلد الوليد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت لبنان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر.

وقدم ريال سوسيداد واحدة من أفضل مواسمه في النسخة الماضية حيث احتل المرتبة السادسة بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة ليتأهل بشكل رسمي إلى دور المجموعات بالدوري الأوروبي هذا الموسم، مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وبلد الوليد بث مباشر اليوم الأحد.

أما بلد الوليد فقد تمكن من البقاء في بطولة الدوري الإسباني بعد أن أنهاه في المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة، بث مباشر مباراة ريال سوسيداد وبلد الوليد بدون تقطيع، حيث سجل الفريق الذي يرأسه الظاهرة رونالدو 9 انتصارات وتعادل في 15 مواجهة وخسر في 14 لقاء.
اكتبلنا تعليق