مشاهدة مباراة لانس وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 10-09-2020 الدوري الفرنسي

racing-club-de-lens-vs-paris-saint-germain
يلتقي نادي باريس سان جيرمان مع نظيره لانس في واحدة من اللقاءات المهمة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس بث مباشر اليوم الخميس في الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم ، والمقامة على ملعب بوليرت ديليليس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ونجح مسئولو باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي من الحصول على موافقة على تأجيل لقاء لانس الذي كان من المفترض إقامته قبل 10 أيام لكن مع ظروف العودة من لشبونة والمشاركة في الأدوار الحاسمة لدوري أبطال أوروبا، كان من الصعب خوض اللقاء في عدم حصوله على راحة.

ويخوض نادي باريس سان جيرمان موقعة اليوم وهو يحمل لقب مسابقة الدوري الفرنسي ويأمل في التتويج بها مجددا، لتضاف إلى دولاب البطولات المحلية، لكن في الحقيقة فإن الجمهور يرغب في رؤية هذا الفريق على منصات التتويج الأوروبية والتي كان قريبا منها بعد وصوله للمباراة النهائية بدوري الأبطال أمام بايرن ميونخ لكن الأخير حسم اللقاء لصالحه بهدف نظيف وتوج باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

ويفقد باريس سان جيرمان نجمه الثاني في الفريق ، الفرنسي كليان مبابي، بعد تعرضه لإصابة في لقاء الجولة الافتتاحية لبطولة دوري الأمم الأوروبية أمام السويد، حيث شهدت المواجهة تسجيل النجم الشاب هدف اللقاء الوحيد، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام لانس:


في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في خط الدفاع: كيرير، سيلفا، كيمبيمبي، بيرنات.

في خط الوسط: هيريرا، باريديس، ماركينيوس.

في خط الهجوم: نيمار، موتينج، دي ماريا.

وإذا غاب مبابي فإن هناك أكثر من لاعب يمكنه صناعة الفارق مع النادي الباريسي سواء البرازيلي نيمار دا سيلفا، أو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لكن يبقى النجم الفرنسي واحد من أفضل المهاجمين في الأونة الأخيرة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس اليوم


تلتقي كتيبة باريس سان جيرمان مع لانس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتقام عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق جواد بده.
اكتبلنا تعليق