مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 10-09-2020 الدوري المصري

pyramids-vs-el-masry
سيكون عشاق الكرة المصرية على موعد مع مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري بث مباشر اليوم الخميس في الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، والتي تبدأ عندما تنتصف الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب.

المصري البورسعيدي يبحث عن طوق نجاة


لم يسر الأمر كما أراد المصري البورسعيدي ومسئولوه في الفترة الأخيرة، خاصة أن أزمة كورونا أثرت سلبيا على نتائج الفريق، واعتبرها البعض تعنت من جانب اتحاد الكرة واللجنة الخماسية التي تدير هذا الصرح الكبير في مصر برئاسة عمرو الجنايني حيث أصر الأخير على خوض مباريات الفريق البورسعيدي في ظل وجود إصابات كثيرة داخل النادي.

البعض الآخر يرى أن كرة القدم لابد أن تعود وأن تلعب من جديد فهي شريان الحياة في مصر والكثير يعيش من أموالها، لذا كان القرار بالعودة، فتأجلت عدة مباريات للفريق البورسعيدي بناء على رغبة سمير حلبية رئيس النادي بعد إصابة أكثر من 20 لاعبا بالفريق في مراحل مختلفة.

ترتيب المصري البورسعيدي في الدوري


موقف المصري البورسعيدي يزداد صعوبة يوما بعد يوم، وجولة بعد الأخرى، فيأتي الفريق في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، على بعد 5 نقاط فقط من طنطا متذيل جدول ترتيب المسابقة، مشاهدة مباراة المصري وبيراميدز بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع للمصري أمام بيراميدز:


حراسة المرمى: حسام عياد.

خط الدفاع: إسلام أبوسليمة، كريم العراقي، فريد شوقي، عمرو موسي.

خط الوسط: عبدالرحمن زين، عمر كمال، أحمد ياسر، مفتاح طقطق، حسن علي.

في خط الهجوم: أوستين أوموتو

موقف بيراميدز في الدوري المصري الممتاز


تراجع بيراميدز اف سي للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري بعد الخسارة في آخر جولتين أمام الزمالك بثنائية بيضاء، وأمام الجونة بهدفين لهدف، ليمنح الفارس الأبيض فرصة الانفراد بالوصافة مبتعدا بفارق 6 نقاط.

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام المصري:


في حراسة المرمى: المهدي سليمان

في خط الدفاع: رجب بكار – ويلفريد كانون – عبد الله بكري – طارق طه

في خط الوسط: محمود حمادة – نبيل عماد دونجا – إبراهيم حسن – عبد الله السعيد – إسلام عيسى

في خط الهجوم: دودو الجباس

توقيت مباراة المصري وبيراميدز اليوم

ويخوض بيراميدز مباراته اليوم أمام المصري في تمام الساعة 15:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 16:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق أيمن الكاشف.
اكتبلنا تعليق