مشاهدة مباراة البرتغال وكرواتيا بث مباشر اليوم 05-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

portugal-vs-croatia
يتجه ملايين المتابعين من جديد إلى العاصمة البرتغالية مشاهدة مباراة البرتغال وكرواتيا بث مباشر اليوم في الجولة الافتتاحية لبطولة دوري الأمم الأوروبية في المواجهة التي تقام على ملعب الدراجاو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

لشبونة تخطف الأنظار من جديد


لم تمر أسابيع قليلة على احتضان لشبونة لمباريات دوري أبطال أوروبا بداية من ربع النهائي وحتى المباراة النهائية والتي كانت شاهدة على العديد من المفاجآت لعل من أبرزها هزيمة برشلونة من بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف لهدفين، وتوديع مانشستر سيتي المسابقة على يد أوليمبيك ليون الفرنسي، قبل أن يحسم البافاري اللقب لصالحه للمرة السادسة في تاريخه.

تعود المباريات للعاصمة البرتغالية لشبونة وهذه المرة وفقا للأجندة الدولية ومباراة من العيار الثقيل تجمع المنتخب البرتغالي حامل لقب دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى، وبين كرواتيا وصيفة العالم في مونديال روسيا الأخير، ليكون المشاهد الكريم على موعد مع قمة خارج التوقعات في ملعب الدراجاو.

شكوك حول مشاركة كريستيانو رونالدو أمام كرواتيا


لم يشارك كريستيانو رونالدو في تدريبات منتخب البرتغال الأخيرة استعدادا لاستقبال كرواتيا، حيث تعرض لإصابة في إصبعه، حيث أعلن سانتوس المدير الفني لبرازيل أوروبا عدم قدرة رونالدو على المشاركة في التدريب الأخير بسبب عدوى أصابت إصبعه، ورغم إعلان الجاهزية للدون إلا أن مشاركته تبدو صعبة من أجل المحافظة عليه.

موعد مباراة البرتغال والدانمارك اليوم


ويرحل منتخب كرواتيا إلى ملعب الدراجاو لخوض واحدة من اللقاءات الصعبة أمام البرتغال وذلك في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 21:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 19:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت المنامة.

رونالدو ينتظر تسجيل الهدف رقم 100


توقف عداد البرتغالي كريستيانو رونالدو التهديفي عند الهدف رقم 99 في جميع مبارياته الدولية مع المنتخب البرتغالي، لكن بإمكانه أن يصل للهدف رقم 100 ويصبح النجم الثاني في العالم الذي يصل لهذا الرقم مع منتخب بلاده بعد الإيراني المعتزل علي دائي.

آخر مباراة خاضها منتخب البرتغال كانت أمام لوكسمبرج يوم 17 نوفمبر الماضي على ملعب الأخير في الجولة الختامية لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية والتي تقام في صيف العام القادم بعد تأجيلها على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

أما آخر لقاء خاض الكروات فقد جاء أمام سلوفاكيا في التصفيات المؤهلة لليورو وانتهى بفوز وصيف بطل العالم بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يتم تأجيل المسابقات الأوروبية والعالمية بسبب كورونا.

وحقق منتخب البرتغال بطولة دوري الأمم الاوروبية في العام الماضي بعد أن تغلب على المنتخب الهولندي بهدف دون رد في النهائي، أما كرواتيا فقد تذيلت المجموعة A4 برصيد 4 نقاط خلف كل من إنجلترا وإسبانيا.

وضمت قائمة كرواتيا الأسماء التالية:


في حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش، سيمون سولجا، إيفو جربيتش.

في خط الدفاع: بورنا باريزيتش، دوي كاليتا-كار، داريو ملنياك، مايلي سكوريتش ، دوماجوي فيدا، ديان لوفرين، شيمي فرساليكو، تين يدفاي

في خط الوسط: ميلان باديلي، ماريو باساليتش، نيكولا فلازيتش، أنطونيو كولاك، آنتي بوديمير، ماتيو كوفاسيتش، مارسيلو بروزوفيتش.

في خط الهجوم: يوسيب بريكالو، برونو بتكوفيتش، إيفان بيريسيتش، أندري كراماريتش، أنتي ريبيتش.
اكتبلنا تعليق