مشاهدة مباراة التعاون وبيرسبوليس بث مباشر اليوم 15-09-2020 دوري أبطال آسيا

persepolis-fc-vs-altaawon
يرحل السكري إلى استاد المدينة التعليمية لمقارعة بطل إيران مشاهدة مباراة التعاون السعودي وبيروزي الإيراني بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة التعاون ضد بيروزي اليوم


وتلتقون مع مباراة التعاون ضد بيروزي اليوم في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

جماهير التعاون تخشى من أن يستمر الأداء الباهت وغير المقنع الذي ظهر عليه الفريق في بطولة الدوري السعودي حتى أنهم كانوا معلقين في الهواء حتى الجولة الأخيرة، ليأتي الخبر السار بالبقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم المقبل.

ويقدم التعاون كرة مميزة في أول مشاركة بدوري أبطال آسيا، حيث يحتل السكري المرتبة الأولى بالمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط في مجموعة صعبة وبها أسماء عديد من الفرق التي تنافس من أجل الظهور بشكل أفضل كالدحيل القطري والشارقة الإماراتي وبيروزي الإيراني.

القنوات الناقلة لمباراة بيروزي والتعاون:


وسوف تقوم القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر يوتيوب بنقل مواجهة بيروزي والتعاون على الهواء مباشرة وسيعلق عليها مشاري القرني، بالإضافة إلى لنقلها من خلال بي إن سبورت اتش دي بتعليق عامر الخوذيري، وقناة الكأس السادسة بتعليق محمد السعدي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة العااشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر.

وكان التعاون بدأ مشواره في دور المجموعات بالفوز على الشارقة الإماراتي بهدف دون رد، قبل أن يحقق انتصارا ثمينا ومهما على الدحيل القطري في مفاجأة كبيرة بهدفين دون رد، ليعتلي صدارة مجموعته وبإمكانه الذهاب بعيدا في حال حقق الفوز اليوم على بيروزي الإيراني.

التشكيلة المتوقعة للتعاون أمام بيروزي الإيراني:


في حراسة المرمى : كاسيو.

في خط الدفاع : ياسين برناوي - أحمد عسيري - ريكاردو ماتشادو - فهد الحمد.

في خط الوسط : فيصل درويش – ساندرو مانويل - سيدريك أميسي - عبدالمجيد السواط - هيلدون راموس.

في خط الهجوم : محمد السهلاوي.

عبد الله عسيري مدرب التعاون السعودي
اكتبلنا تعليق