مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم 13-09-2020 الدوري الفرنسي

paris-sg-vs-marseille
سيكون البي اس جي مطالبا بتحقيق الفوز الأول بالليج A، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب بارك دي برانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

رحلة ربما لن تكون سهلة على مارسيليا في لقاء اليوم الصعب أمام باريس سان جيرمان الجريح والذي تعرض لهزيمة غير متوقعة أمام لانس في الجولة الماضية، لتكون البداية غير مطمئنة لجماهير البي اس جي في الموسم الجديد.

الاحباط يسيطر على باريس سان جيرمان


الجميع يعلم أن نجوم باريس سان جيرمان انتابهم الإحباط عقب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا بعد الوصول للنهائي أمام بايرن ميونخ الألماني والهزيمة بهدف دون رد، رغم المباريات القوية التي لعبها زملاء البرازيلي نيمار دا سيلفا، لكن توج في النهاية من أرعب الجميع وهزم كل الظروف الفريق البافاري الكبير الذي توج باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

وكان باريس سان جيرمان توج بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي قبل النهاية بحوالي 8 جولات أو أكثر بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، لذا فإن رابطة الدوري الفرنسي قررت إنهاء المسابقة وإعلان الفريق الباريسي بطلا، حيث كان يتفوق بفارق كبير عن أقرب منافسيه، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم في قمة مباريات الأسبوع.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم


تحظى مباريات باريس سان جيرمان دائما بمشاهدة كبيرة نظرا لتواجد نجم برشلونة الإسباني السابق، نيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى الموهبة الكبيرة كيليان مبابي والعديد من النجوم، حيث يمكنكم متابعة اللقاء من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق جواد بده.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم


ويواصل مارسيليا مبارياته بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على حساب ستاد بريست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو يلتقي اليوم مع باريس سان جيرمان حامل اللقب في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق