مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور بث مباشر اليوم 17-09-2020 دوري أبطال آسيا

pakhtakor-vs-al-hilal
يلتقي الزعيم السعودي مع بطل أوزبكستان مشاهدة مباراة الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكي بث مباشر اليوم على ملعب الجنوب في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في المحطة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال المتألق يسعى للتأهل مبكرا إلى دور الستة عشر وإراحة عدد من لاعبيه خاصة أن الجميع يعلم أن البطولة ستقام جميعها في قطر حرصا من الاتحاد الآسيوي على سلامة اللاعبين على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وباختاكور الأوزبكي اليوم


وتتابعون مباراة الهلال السعودي ضد باختاكور الأوزبكي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق حسن العيدروس، وقناة الكأس الثالثة بتعليق خليل البلوشي بالإضافة لقناة الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب بتعليق عبد الله الحربي، بث مباشر مباراة الهلال وباختاكور بدون تقطيع اليوم الخميس.

ويبدو أن باختاكور سيرافق نظيره الهلال إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يقدم الفريق الأوزبكي مستويات مذهلة في دور المجموعات، حيث يحتل المركز الثاني في مجموعته خلف الزعيم السعودي برصيد 6 نقاط.

وبدأ باختاكور الأوزبكي مبارياته في دور المجموعات بالفوز على شباب الأهلي دبي الإمارات بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على شاهر خودرو الإيراني بثلاثة أهداف دون رد، لكنه خسر في اللقاء الماضي أمام الهلال السعودي بهدفين لهدف، مشاهدة مباراة الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكي بث مباشر اليوم.

وانطلقت مسيرة الهلال السعودي بلقاء شاخر خودرو وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد، ثم التغلب على شباب الأهلي دبي الإماراتي في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف، وأخيرا الانتصار على باختاكور بثنائية مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال ضد باختاكور اليوم


وتلتقون مع مباراة الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق