مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر اليوم 04-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

netherlands-vs-poland
يعود الطواحين للدوران من جديد مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر اليوم في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب يوهان كرويف أرينا في العاصمة أمستردام ، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وتعود الأجواء لكرة القدم الأوروبية على صعيد المنتخبات بعد غياب طويل للغاية على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، ولكن هذه المرة ستكون العودة بحذر وفقا للإجراءات الاحترازية المفروضة على الجميع من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين ومن قبل ذلك الجمهور الذي لن يكون حاضرا في ملعب يوهان كرويف.

البرتغال تحرم هولندا من لقب النسخة الأولى


في الموسم الماضي وبعد تألق واضح ولافت للهولنديين في النسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية ، لم يتمكن الطواحين من التتويج باللقب في النهائي أمام عملاق أووربا المنتخب البرتغالي والذي فاز بهدف دون رد سجله جونزالو جويديس، بعد بطولة رائعة قدمها زملاء فيرجيل فان دايك.

وتصدرت هولندا مجموعتها في بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 7 نقاط متفوقة بفارق الأهداف عن نظيرتها فرنسا، لكن أبقت على منتخب ألمانيا في ذيل المجموعة برصيد نقطتين فقط، بث مباشر مباراة هولندا وبولندا بث مباشر اليوم الجمعة.

موعد مباراة هولندا وبولندا اليوم


وتنطلق مباراة هولندا وبولندا اليوم في الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 21:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت موسكو.

وشاركت بولندا في دوري الأمم الاوروبية في النسخة الأولى العام الماضي لكنه لم يوفق في أن يخرج من مجموعته بالطريقة المثالية وتذيل المجموعة برصيد نقطتين خلف كل من البرتغال التي توجت باللقب فيما بعد، وخلف إيطاليا التي ودعت المسابقة عند هذا الحد.

ويحل منتخب بولندا ضيفا على الطواحين اليوم قبل أن يذهب في رحلة صعبة إلى البوسنة والهرسك لخوض اللقاء الثاني في دوري الأمم الأوروبية الأوروبية، والمقرر إقامته يوم الإثنين القادم الموافق 7 سبتمبر.

على مستوى بطولة أمم أوروبا، فقد أوقعت القرعة منتخب بولندا في المجموعة الخامسة بجانب كل من إسبانيا والسويد ومنتخب لم يتحدد حتى الآن، وسيكون ذلك من الملحق الذي يقام خلال شهر أكتوبر أو في موعد يحدده الاتحاد الأوروبي لكر القدم "يويفا".

ومن المقرر أن تذاع مباراة هولندا وبولندا على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق علي محمد علي في أول مباراة رمسية للمنتخبين في فترة ما بعد التوقف الطويلة التي شهدتها ملاعب العالم على خلفية جائجة كورونا.
اكتبلنا تعليق