مشاهدة مباراة هولندا وايطاليا بث مباشر اليوم 07-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

netherlands-vs-italy
يتأهب عشاق الطواحين الهولندية والأتزوري إلى مشاهدة مباراة هولندا وإيطاليا بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في ثاني محطات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية على ملعب يوهان كرويف بالعاصمة أمستردام.

حالة من القلق والتوتر انتشرت في معسكر منتخب هولندا بعد أن قرر رونالد كومان المدير الفني الرحيل متجها إلى إسبانيا حيث تولي قيادة الإدارة الفنية لبرشلونة، خاصة أن هناك ارتباط عاطفي بين اللاعبين والمدرب، لكنها سنة الحياة أن يرحل البعض لخوض تجارب جديدة.

وبعد أن رحل كومان بدأ البعض من مسئولي الكرة الهولندية في البحث عن مدرب جديد، فتم عرض الأمر على أرسين فينجر لكنه رفض الأمر، ثم جاء الرفض الثاني من مدير فني إيطالي وهو ماسميليانو أليجري، في حين لا يرغب لاعبو الطواحين في رؤية عدد من المدربين على رأس القيادة الفنية ويرفضون ذلك بشدة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وإيطاليا اليوم


شاءت الأقدار أن يلتقي منتخب هولندا بنظيره الإيطالي على ملعب يوهان كرويف وهو أحد أساطير اللعبة سواء مع الطواحين أو مع برشلونة الإسباني، لكن اليوم سيكون الوضع مختلفا لأن المنتخبين يتقابلان في ظروف صعبة نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد في العالم، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة هولندا وإيطاليا بث مباشر على الهواء مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورتس.

وتتابعون القمة الهولندية الإيطالية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بالإضافة إلى بي إن سبورت 11 الناطقة باللغة الإنجليزية، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قنوات Rai 1 وSport TV 1 Potugal وPolsat Sport Extra وSuperSport Maximo 1.

البرتغال تهيمن على النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية


قدمت الطواحين الهولندية مستويات رائعة في أول نسخة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بداية من دور المجموعات والتفوق على ألمانيا صاحبة الصولات والجولات، قبل أن تقصي إنجلترا من الدور نصف النهائي بعد الفوز عليها بثلاثة أهداف لهدف، وفي النهائي كان لزملاء كريستيانو رونالدو رونالدو رأي آخر حين حققوا الفوز الثمين بهدف دون رد ليتوجوا بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه ويكتب اسمه بأحرف من ذهب كونه أول منتخب يحصل على لقب هذه المسابقة الأوروبية المستحدثة لتحل محل المباريات الودية، بالإضافة إلى تأهل عدد منها مباشرة إلى أمم أوروبا.

معلق مباراة هولندا وإيطاليا اليوم


تشهد الساعات القليلة المقبلة موقعة مثيرة بين هولندا وإيطاليا من أجل المتعة في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث أعلنت مجموعة قنوات Bein Sports عن إذاعتها لهذا اللقاء ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي، مشاهدة مباراة هولندا وإيطاليا بث مباشر اليوم الإثنين.

وبدأ منتخب هولندا مباريات في النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية بمواجهة قوية أمام بولندا صاحب القوة والاسم الكبير في عالم القارة العجوز، بهدف نظيف سجله الشاب المتألق ستيفن بيرجوين والذي يلعب في صفوف توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

آخر مباراة خاضها المنتخب الهولندي كانت العام الماضي وتحديدا يوم 19 نوفمبر أمام إستونيا وحينها فازت الطواحين بخماسبة بيضاء، ومنذ ذلك التاريخ لم يلعب المنتخب سوى لقاء وحيد أمام بولندا، وها هو اليوم يخوض ثاني مواجهاته أمام عملاق أوروبي متمرس وهو منتخب إيطاليا.

وفي نفس الملعب سيلتقي المنتخب الهولندي يوم 7 أكتوبر المقبل أمام المكسيك في مواجهة ودية قوية استعدادا للمباريات المقبلة في دوري الأمم الأوروبية حيث سيلتقي الطواحين مع البوسنة والهرسك في الجولة الثالثة.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام إيطاليا:


في حراسة المرمى: ياسبر سيليسين

في خط الدفاع: ناثان آكي - فيرجيل فان دايك - جويل فيلتمان - هانز هاتيبور

في خط الوسط الدفاعي: فرينكي دي يونج - جورجينيو فينالدوم

في خط الوسط الهجومي: كوينسي بروميس - دوني فان دي بيك - ستيفن بيرجفاين

في خط الهجوم: ممفيس ديباي

انطلاقة إيطاليا في بطولة دوري الأمم الأوروبية لم تكن موفقة فقد خسر الأزوري نقطتين ثمينتين على أرضه أمام البوسنة والهرسك بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله تقدم للضيوف إيدين دجيكو وعادل ستيفانو سينسي النتيجة لأصحاب الأرض.

تشكيلة إيطاليا المتوقعة اليوم أمام هولندا:


في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

في خط الدفاعي: كريستيانو بيراجي - جيورجيو كيليني - ليوناردو بونوتشي - دانيلو دامبروزيو

في خط الوسط: بريان كريستانتي - جورجينيو - نيكولو باريلا

في خط الهجوم: لورينزو إنسيني - تشيرو إيموبيلي - فيديريكو كييزا

موعد مباراة هولندا وإيطاليا اليوم


الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 21:45 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:45 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:35 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:45 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق