مشاهدة مباراة موناكو ونانت بث مباشر اليوم 13-09-2020 الدوري الفرنسي

monaco-vs-nantes
يخوض نادي الإمارة الفرنسية موناكو مباراة قوية أمام نانت مشاهدة مباراة موناكو ونانت بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى الفرنسي على ملعب لويس الثاني.

ظروف متشابهة يعيشها كل من موناكو ونانت في الدوري الفرنسي مع خوض جولتين فقط من البطولة المحلية التي يحمل لقبها باريس سان جيرمان في الموسم الماضي بعد قرار إنهاء المسابقة على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

بداية جيدة لموناكو في الدوري الفرنسي


انطلق سهم موناكو في الدوري الفرنسي هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني، نيكو كوفاتش، بمواجهة ستاد ريمس وتمكن من خطف نقطة ثمينة رغم أن اللقاء كان على أرضه، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، قبل أن يعود نادي الإمارة الفرنسية من ملعب نادي ميتز بثلاث نقاط ثمينة والفوز بهدف دون رد.

وكان نيكو كوفاتش تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل أسبوعين ليصبح أول مدرب في الدوري الفرنسي يصاب بهذا الوباء، مشاهدة مباراة موناكو ونانت بث مباشر اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

موعد مباراة موناكو ضد نانت اليوم في الدوري الفرنسي


ويضرب موناكو موعدا ناريا مع نانت في الجولة 3 من الليج A وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت عمان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المغرب، وهو نفس توقيت "جرينتش"، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا.

وبدأ نانت مبارياته في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي بتعادل سلبي أمام بوردو العنيد على ملعب الأخير، لينتفض على نانت على أرضه في الجولة الثانية ويسجل انتصارا ثمينا على ثيم أوليمبيك بهدفين لهدف، بث مباشر مباراة موناكو ونانت بدون تقطيع اليوم الأحد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق نوفل الباشي.
اكتبلنا تعليق