مشاهدة مباراة مصر المقاصة ونادي مصر بث مباشر اليوم 15-09-2020 الدوري المصري

misr-elmaqasah-vs-fc-masr
ينتقل نادي مصر لخوض مباراة قوية أمام الفريق الفيومي، مشاهدة مباراة مصر للمقاصة ونادي مصر بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المقاولون العرب.

مصر المقاصة يقدم مستويات جيدة في آخر المباريات تحت قيادة إيهاب جلال المدرب الذي يعرف كيف يدير الفريق الفيومي ولم ينجح في مسيرته سوى مع هذا النادي الكبير الذي بات يمثل عقدة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

المقاصة يأتي في المرتبة الثامنة بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة ، وسيحاول الانقضاض إلى المركز السادس اليوم في حال حقق الفوز على نادي مصر، حيث لا يفصله عن صاحب هذا المركز إنبي سوى نقطتين فقط، وربما سيكون له دور مختلف حيث سيكون على بعد نقطة من صاحب المركز الخامس الاتحاد السكندري (37 نقطة) بعد تعادل الأخير أمام الأهلي أمس الإثنين.

أما نادي مصر فيبحث عن النجاة من الهبوط، وهو أمر يعاني منذ بداية الموسم، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة، والفوز سيعني له الكثير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مشاهدة مباراة نادي مصر ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم.

وكانت آخر المواجهات التي خاضها فريق نادي مصر أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع الماضي وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ومن قبلها قد خسر بالأربعة أمام الإسماعيلي في ملعب الإسماعيلية.

التشكيل المتوقع لنادي مصر:


حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: مصطفى كالوشا – مؤمن إبراهيم محمد – أحمد يوسف – آلاء أتا

خط الوسط: أحمد عبد الموجود – كليف نياكا – محمود توبة – أحمد الشيخ

خط الهجوم: ويليس فورتادو – محمد نصر

موعد مباراة نادي مصر ومصر للمقاصة والقنوات الناقلة:


وتلتقون مع مباراة نادي مصر ومصر للمقاصة عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق محمد الغياتي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق