مشاهدة مباراة الاسماعيلي ومصر المقاصة بث مباشر اليوم 04-09-2020 الدوري المصري

misr-elmaqasah-vs--al-ismaily
تنتظر جماهير الدراويش مباراة فريقهم أمام الفريق الفيومي مشاهدة مباراة مصر للمقاصة والإسماعيلي بث مباشر اليوم الجمعة في واحدة من اللقاءات المنتظرة في الأسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ويرغب الإسماعيلي في تجاوز الهزيمة الكبيرة في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في محاولة لتحسين الصورة بعد الأحداث التي أثيرت في الأونة الأخيرة ومن بينها رفض الأمن دخول قائد الدراويش السابق حسني عبد ربه لمشاهدة مباراة الفريق الماضية أمام زعيم الثغر.

الإسماعيلي خارج الصورة هذا الموسم

يعرف الإسماعيلي بكرته الممتعة حتى أن الملايين من عشاق الساحرة المستديرة أطلقوا عليه لقب "برازيل العرب" لسحر لاعبيه ومستواهم المميز في الفترات السابقة، لكن وعلى مدار سنوات أخيرة لم يظهر الدراويش كما كان، وأصبح يعاني بشدة على مستوى النتائج فهذا الموسم يحتل المرتبة الثامنة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، بفارق كبير عن صاحب المركز الرابع نادي المقاولون العرب.

توقيت مباراة الإسماعيلي ومصر للمقاصة

يجلب الإسماعيلي دائما المتعة والإبداع في مبارياته، وهو ما يحاول إظهاره أمام منافس شرس نادي مصر المقاصة في لقاء يأتيكم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المغرب، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر.

موقف مصر للمقاصة في جدول ترتيب الدوري المصري حرج للغاية حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة متفوقا على صاحب نفس الرصيد أسوان بفارق الأهداف لكنه على بعد 8 نقاط فقط من طنطا متذيل جدول ترتيب المسابقة المحلية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر للمقاصة والإسماعيلي اليوم

سيكون الجميع في انتظار مشاهدة مباراة الإسماعيلي ومصر للمقاصة على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورت 2 ON Time Sport HD 2 وتسبق ختام الأسبوع الذي يجمع بين الأهلي ووادي دجلة على ستاد القاهرة الدولي.
اكتبلنا تعليق