مشاهدة مباراة توتنهام ولوكوموتيف بلوفديف بث مباشر اليوم 17-09-2020 الدوري الأوروبي

lokomotiv-plovdiv-vs-tottenham
تنتظر جماهير كرة القدم مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبر ولوكوموتيف بلوفديف البلغاري بث مباشر اليوم اليوم الخميس في واحدة من مباريات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من البطولة الأووربية الثانية بعد دوري أبطال أوروبا "اليوروباليج" وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد لوكوموتيف.

طموح الفريق المغمور لوكوموتيف بلوفديف البلغاري سيصطدم بكبرياء توتنهام هوتسبر الذي وجه نفسه في الدور التمهيدي أو الإقصائي المؤهل إلى مجموعات الدوري الأوروبي، بعد أن كان واحدا من الأندية التي يتحدث عنها العالم في الموسم قبل الماضي، حين وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسر أمام ليفربول بهدفين دون رد.

صحيح أن هذا الطموح بالنسبة لتوتنهام لا يرضي جماهيره، لكن ربما سيكون وقع الصدمة أكبر في حال ودع الفريق المسابقة اليوم أمام فريق مغمور قادم من بلغاريا.

بالطبع هو تحد جديد للمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يرغب في تحسين الصورة خاصة بعد الخسارة من إيفرتون بهدف نظيف في افتتاحية مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعول على مجموعة من لاعبيه المميزين وفي مقدمتهم لوكاس مورا وهاري كين وسون.

موعد مباراة توتنهام ولوكوموتيف بلوفديف اليوم:


ويصطدم نادي توتنهام الكبير مع لوكوموتيف بلوفديف البلغاري المغمور مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 16:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 18:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 17:00 مساء بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد لوكوموتيف بلوفديف:


وتتابعون مباراة توتنهام ضد لوكوموتيف بلوفديف عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق جواد بده، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 19:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 19:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت صنعاء.
اكتبلنا تعليق