مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر اليوم 12-09-2020 الدوري الانجليزي

liverpool-vs-leeds-united-fc
تشتعل أجواء الدوري الانجليزي الممتاز مبكرا مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر اليوم السبت في افتتاحية مباريات الفريقين في البريميرليج للموسم الجديد ٢٠٢٠-٢٠٢١ على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ليفربول واحد من الأسماء اللامعة في عالم الساحرة المستديرة على مر التاريخ، وهو يقوم بعمل كبير في السنوات الأخيرة بعد قدوم الألماني يورجن كلوب ليقود الريدز بعد فترة ناجحة مع بوروسيا دورتموند.

لن يكون الموسم الجديد في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز كمثيله والذي شهد تتويج ليفربول باللقب التاسع عشر في مسيرته، في موسم صعب للغاية خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط لفترة تجاوزت الثلاث أشهر.

ليدز يونايتد يعود للدوري الإنجليزي بعد غياب


هناك الكثير من الجمهور من الأجيال الحالية ربما لا يعرف الكثير عن ليدز يونايتد العريق وصاحب البطولات المهمة في تاريخ الكرة الإنجليزية، فالفريق الذي سيواجه ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز سبق وأن توج باللقب في 3 مناسبات كان آخرها موسم 1990-1991، أي ما يعني أن بطل وعائد للمسابقة من أجل إثبات الذات، ورغم أن الإمكانيات سواء على مستوى اللاعبين وجودتهم أو وجود عامل الخبرة غير متوفر في ليدز، لكن هناك حالة من التفاؤل تسود الفريق في ظل القيادة الفنية للأرجنتيني مارسيلو بيلسا.

ولم يكتف ليدز يونايتد بالتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي فقط، بل إنه نجح في خطف لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مرة وحيدة، والدرع الخيرية مرتين، أما على الصعيد الأوروبي فقد سبق وتوج بلقب بطولة الدوري الأوروبي "كأس الاتحاد الأوروبي سابقا" في مرتين عامي 1968 و1971.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم


يلعب ليفربول مباراته الأولى في البريميرليج أمام ليدز يونايتد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القدس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم


وتتابعون مباراة ليفربول وليدز يونايتد سهرة اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي ١ وقناة بي إن سبورت اتش دي ٢ وقناة بي إن سبورت بخاصية الفور كيه بتعليق علي محمد علي.

ماذا قدم ليفربول في الموسم الماضي؟


حقق ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بطريقة مذهلة بعد أن تمكن من التتويج باللقب على حساب مانشستر سيتي قبل نهاية المسابقة بست جولات، ليعلنها صريحة أنه جاء من بعيد ليهيمن على الكرة الإنجليزية من جديد، لكل هناك تحديات كبيرة تواجه كلوب في الموسم الجديد خاصة أنه لم يتعاقد مع صفقات مؤثرة أو أسماء كبيرة حتى الآن، وفضل الاعتماد على الشباب في حال اضطر للاستعانة بهم هذا الموسم.

وخسر ليفربول لقب كأس الدرع الخيرية منذ أسبوعين على يد أرسنال بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، بعد أن فرض المدفعجية نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 على الريدز في الوقت الأصلي ليحتكم الفريقان لركلاء الجزاء التي ابتسمت في الأخير لصالح أبناء المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام ليدز يونايتد:


في حراسة المرمى: أليسون

في خط الدفاع: ويليامز، فان دايك، جوميز، روبرتسون

في خط الوسط: فينالدوم، ميلنر، فابيينو

في خط الهجوم: ساديو ماني، فيرمينو، محمد صلاح
اكتبلنا تعليق