مشاهدة مباراة ايطاليا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم 04-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

italy-vs-bosnia-herzegovina
يضرب النيراتزوري موعدا قويا مع البوسنة والهرسك ، مشاهدة مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم الجمعة على ملعب أرتيميو فرانكي "فلورنسا" في المواجهة التي تأتي ضمن منافسات المحطة الأولى من البطولة المستحدثة دوري الأمم الأوروبية حيث يمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تعود إيطاليا لتدافع عن كبريائها في عالم الساحرة المستديرة فقد قدمت وجبة دسمة في التصفيات المؤهلة لليورو القادم، بتسجيلها العلامة الكاملة وتحقيق نتائج طيبة للغاية في كل مباراة تحت قيادة المخضرم روبيرتو مانشيني.

ويدير مباراة إيطاليا ضد البوسنة والهرسك اليوم في الجولة الافتتاحية لبطولة دوري الأمم الأوروبية، الحكم اليوناني أناستاسيوس سيديروبولس ويعاونه كل من حكم مساعد حكم أول بوليكنوريس كوستاراس وحكم مساعد ثان ديميترياديس لازاروس، أما الحكم الرابع فسيكون ليونيس بابادوبولوس.

أما على الصعيد الأوروبي لدوري الأمم الأوروبية ونهائيات اليورو فسيخوض النيراتزوي مباريات قوية في مجموعته رفقة سويسراوتركيا وويلز، وكان من المفترض أن تقام اليورو هذا العام لكن انتشار فيروس كورونا كان سببا في تأجيل البطولة.

توقيت مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك اليوم


وتستمتعون بمتابعة مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

وشهدت قائمة النيراتزوي التي أعلنها روبيرتو مانشيني عدة مفاجآت، وظهور للعديد من الأوراق الرابحة خاصة في الخط الأمامي، بث مباشر مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك بدون تقطيع.

وضمت قائمة منتخب إيطاليا كل من:


حراسة المرمى: كراجنو - دوناروما – ميريت – سيريجو.

الدفاع: أتشيربي - دي لورينزو – فلورينزي – مانشيني – لوكا بيليجريني – سبينازولا – باستوني - بيراجي – بونوتشي – كالدارا – كيليني – دي أمبروسيو

الوسط: لوكاتيلي - لورينزو بيليجريني – سينسي – تونالي – زانيولو - باريلا – بونافينتورا – كاستروفيلي – كريستانتي – جورجينيو – جاليارديني

الهجوم: بيلوتي– إنسيني – مويس – لازانيا – أورسوليني – برنارديسكي – كابوتو – كييزا – الشعراوي - إيموبيلي
اكتبلنا تعليق