مشاهدة مباراة إنجلترا وأيسلندا بث مباشر اليوم 05-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

iceland-vs-england
ينتقل منتخب الأسود الثلاث في رحلة محفوفة بالمخاطر مشاهدة مباراة إنجلترا وأيسلندا بث مباشر اليوم على ملعب لاواردالسفولور ستاديوم، في ضربة البداية لمباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وصلت إنجلترا إلى مرحلة متقدمة في البطولة الأوروبية بالنسخة السابقة وهي الأولى بعد أن قرر الاتحاد الأوروبي استحداثها لتكون بمثابة احتكاك قوي وبديل للمباريات الدولية الودية، وقد أبلى منتخب الأسود الثلاث بلاء حسنا في أول مشاركة بوصوله لنصف النهائي لكنه واجه عملاقا أوروبيا وهو المنتخب الهولندي الذي أذاقه مرارة الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد امتداد اللقاء لشوطين إضافيين.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أيسلندا


وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 1 مباراة إنجلترا وأيسلندا على الهواء مباشرة بجودة عالية وفي وجود استوديو تحليلي تقديمي للقاء، حيث سيكون القطري يوسف سيف هو المعلق على أحداث المواجهة الكبيرة.

لم تعد أيسلندا هذا المنتخب الذي يستقبل الكثير من الأهداف وحصالة المجموعات، بل تقدم كثيرا هذا الفريق وأصبح له شكل وطريقة لعب مميزة يزعج بها كبار القارة الأوروبية وهو ما فعله في التصفيات الأخيرة لليورو بالفوز على تركيا ذهابا والتعادل معها إيابا لكنه لم يتمكن من التأهل لبطولة أمم أووربا وسيخوض ملحقا أمام رومانيا في لقاء يصعب التكهن بنتيجته.

آخر مباراة رسمية لعبتها أيسلندا جاءت أمام مولدوفا في تصفيات اليورو يوم 17 نوفمبر الماضي وانتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، أما آخر لقاء ودي فقد جاء يوم 20 يناير أمام السلفادور وتفوقت أيسلندا أيضا بهدف نظيف.

موعد مباراة إنجلترا وأيسلندا اليوم


ويرحل منتخب إنجلترا إلى ملعب نظيره الأيسلندي لخوض قمة كبيرة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق