مشاهدة مباراة حرس الحدود والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 14-09-2020 الدوري المصري

haras-el-hedoud-vs-el-masry
يشهد ملعب برج العرب قمة كروية تجمع أبناء بورسعيد بنظيره العسكري الحدود مشاهدة مباراة حرس الحدود والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين في بطولة الدوري المصري يجعلنا نشاهد واحدة من المباريات الكبيرة والتي أشبه بمباراة كأس وليست مباراة في البطولة المحلية، حيث يحتل المصري البورسعيدي المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة وعلى بعد نقطة واحدة يأتي حرس الحدود في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

توقيت مباراة حرس الحدود والمصري البورسعيدي اليوم


ويواجه الحرس نظيره المصري البورسعيدي في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القدس ، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق محمد الغياتي.

بعد سلسلة من النتائج السلبية في بطولة الدوري الممتاز ، نجح المصري في استعادة نغمة الانتصارات وتفوق على بيراميدز بهدف دون رد من توقيع محمود وادي في أول مباراة تحت القيادة الفنية لعلي ماهر نجم الأهلي السابق.

تشكيل المصري المتوقع أمام حرس الحدود:


في حراسة المرمى: أحمد مسعود.

في خط الدفاع: كريم العراقي – إسلام أبو سليمة – أحمد شوشة – بهاء مجدي.

في خط الوسط: فريد شوقي – عمرو موسى – حسن علي – محمد جابر.

في خط الهجوم: أحمد ياسر – محمود وادي.

أما حرس الحدود فقد سقط في الوقت القاتل أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين في المواجهة التي أقيمت في الجولة الماضية، وهي الهزيمة الثانية على التوالي بعد الخسارة من الأهلي في الأسبوع قبل الماضي بهدفين دون رد.

التشكيلة المتوقعة لحرس الحدود أمام المصري:


حراسة المرمى: أحمد السعدني

خط الدفاع: مصطفى مارسيلو – خالد سامي – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة عواض

خط الوسط: مصطفى جمال – أحمد فليكس – محمد عبد اللطيف جريندو – عبد الرحمن جبنه - حامد الجابري

خط الهجوم: انطوني لوكاسا
اكتبلنا تعليق