مشاهدة مباراة الاهلي وحرس الحدود بث مباشر اليوم 07-09-2020 الدوري المصري

haras-el-hedoud-vs-al-ahly-sc
يشد القلعة الحمراء الرحال نحو ملعب المكس مشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الأهلي عن 3 نقاط جديدة تقربه من لقب الدوري الممتاز هذا الموسم ليحتفظ بالمسابقة، لكنه سيواجه منافسا قويا يلعب من أجل إثبات الذات ورغبة في تحقيق المزيد من النقاط للبقاء في الموسم المقبل بالمسابقة المحلية.

الأهلي يبحث عن التوليفة المميزة


رغم أن الفريق يسير بشكل جيد حتى الآن في بطولة الدوري لكن تبقى التوليفة في الخط الأمامي مع الوضع في الاعتبار أن هناك أكثر من هزة تعرض لها النادي خلال الأيام الماضية سواء بإعلان رمضان صبحي الرحيل والعودة لهدرسفيلد تاون استعدادا للانتقال إلى بيراميدز اف سي.

لم تكن هذه الضربة هي الأولى ولن تكون الأخيرة في ظل الإصابات التي يعاني من المارد الأحمر، فبعد أن عاد حمدي فتحي من إصابة طويلة تعرض لاعب خط الوسط الأساسي عمرو السولية لإصابة ستبعده عدة مباريات .

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم


يلعب نادي الأهلي مباراته رقم 25 في بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

ويعتلي الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، جمعها من 21 فوزا وتعادلين وهزيمة واحدة جاءت أمام الزمالك في القمة قبل 3 جولات، بث مباشر مباراة الأهلي وحرس الحدود بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام حرس الحدود:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – علي معلول

في خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج – حمدي فتحي

في خط الوسط الهجومي: محمد مجدي قفشة – أحمد الشيخ – جيرالدو

في خط الهجوم: أليو بادجي

الأهلي خطف نقاط الفوز من أنياب وادي دجلة في الجولة الماضية بهدفين دون رد حيث سجل للأحمر كل من مروان محسن وحمدي فتحي ، كما شهدت جدلا تحكيميا من جانب دجلة ضد الحكم جهاد جريشة بعد إلغاء هدف من تسلل ؛ بالإضافة إلى عدم احتساب ركلة جزاء لمروان حمدي.

كتيبة الحرس بقيادة المدرب الشاب محمد حليم تتمنى معانقة الشباك الأهلاوية والخروج بنتيجة إيجابية ولو بنقطة على أقل تقدير للتحرك خطوة من المركز الثاني عشر إلى مركز أو مركزين للأفضل في الترتيب العام للمسابقة المحلية.

الأزمة في نادي حرس الحدود تكمن في تسجيل الأهداف حيث أحرز الفريق العسكري 20 هدفا فقط وتلقت شباكه 21 هدفا، وهو معدل ضعيف للغاية في ظل القوة التي تتمتع بها الخطوط الأمامية للأندية الكبيرة ومنها الأهلي، حيث سجل المارد الأحمر 58 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري


وتتابعون مباراة الأهلي ضد حرس الحدود عبر قناة أون تايم سبورت ON Time Sports HD 1 في وجود استوديو تحليلي يقوده الإعلامي أحمد شوبير، حيث سيكون أيمن الكاشف هو من سيتولي كابينة التعليق في تلك المباراة المهمة والتي تقرب المارد الأحمر من لقب الدوري إن حقق خلالها الفوز ويتبقى له 11 نقطة فقط للتتويج الرسمي بالبطولة.
اكتبلنا تعليق