مشاهدة مباراة ألمانيا واسبانيا بث مباشر اليوم 03-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

germany-vs-spain
تنتظر جماهير كرة القدم العالمية موقعة المانشافت واللاروخا مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا بث مباشر اليوم الخميس على مرسيدس بينز ارينا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات المرحلة الافتتاحية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويأتي منتخب ألمانيا في المجموعة A4 والتي تضم أيضا منتخب أوكرانيا في مجموعة نارية وقوية للغاية في دوري الأمم الأوروبية التي تقام للمرة الثانية في التاريخ بعد أن أقرها الاتحاد الأووربي لكرة القدم "يويفا" ويشارك به كل منتخب القارة العجوز، مقسمين على مجموعات وتنتهي في العام المقبل.

مشاركة ألمانيا للنسيان في النسخة الماضية

منتخب ألمانيا بطل العالم في أكثر من مناسبة ومرعب المنتخبات العالمية لم يعد قادرا على فعل ذلك في السنوات الأخيرة، وهو ما ظهر بقوة في النسخة الماضية من بطولة دوري الأمم الأوروبية حيث أوقعته القرعة مع هولندا وفرنسا، وبعد 4 مباريات لعبها المانشافت لم يتمكن سوى من تحقيق نقطتين فقط، بعد أن تعادل في مرتين وخسر في مثلهما ولم يفز في أي لقاء ليترك المجال لمنتخب هولندا الذي تأهل لنصف النهائي ومن بعدها المباراة النهائية لكنه خسر أمام البرتغال تحت قيادة كريستيانو رونالدو.

القرعة لم تكن رحيمة أبدا بالألمان حين أوقعتهم في مجموعة الموت ببطولة اليورو القادمة مع فرنسا والبرتغال ومنتخب آخر سيتحدد من خلال مباراتي الملحق بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا، بث مباشر مباراة ألمانيا وإسبانيا بدون تقطيع اليوم الخميس.

التشكيل المتوقع لألمانيا أمام إسبانيا:

في حراسة المرمى: بيرند لينو

في خط الدفاع: نيكو شولز - جوناثان تاه - نيكلاس زوله - تيلو كيرير

في خط الوسط الدفاعي: توني كروس - إيمري تشان

في خط الوسط الهجومي: تيمو فيرنر - إلكاي جوندوجان - يوليان براندت

في خط الهجوم: كاي هافيرتز

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا المرتقبة اليوم

تتجه أنظار متابعي ومحبي كرة القدم نحو ملعب مرسيدس بينز ارينا لمتابعة مباراة ألمانيا وإسبانيا في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 21:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت بغداد.

منتخب إسبانيا فشل هو الآخر في التأهل عن المجموعة التي ضمت كل من إنجلترا وكرواتيا في النسخة الماضية من دوري الأمم الأوروبية، باحتلاله المركز الثاني برصيد 6 نقاط حيث خسر مباراتين وفاز في مثلهما، ليمنح منتخب الأسود الثلاث بطاقة العبور لنصف النهائي لكنه ودع المسابقة من هذا الدور.

ويخوض منتخب إسبانيا مباراة اليوم أمام ألمانيا ثم يستقبل نظيره الأوكراني يوم الأحد القادم في الجولة الثانية، وسيحاول بكل قوة العودة من أرض المانشافت بنتيجة إيجابية تقربه من بلوغ نصف نهائي المسابقة الأوروبية، لكنه سيواجه خصما شرسا تعود على الفوز ولا يعرف طريق غيره، بالإضافة إلى أنه سيحاول إعادة هيبته المفقودة.

تشكيلة منتخب إسبانيا المتوقعة أمام ألمانيا:

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

في خط الدفاع: خوسيه جايا - سيرخيو راموس - إريك جارسيا - داني كارباخال

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا - سيرجيو بوسكيتس - فابيان رويز

في خط الهجوم: ميكيل أويارزابال - رودريجو مورينو - ماركو أسينسيو

وتذاع قمة ألمانيا وإسبانيا على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 1 والتي سيعلق عليها التونسي رؤوف خليف، في سهرة كروية ممتعة في انطلاقة مباريات المنتخبين في دوري الأمم الأوروبية.
اكتبلنا تعليق