مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر اليوم 08-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

france-vs-croatia
تتجه الأنظار صوب ملعب فرنسا من أجل مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا في المحطة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية والتي تقام في ظل ظروف كورونا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

نجوم فرنسا يتطلعون لمواصلة المشوار الذهبي لهذا الجيل من اللاعبين حيث تمكن الديوك من التتويج ببطولة كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في روسيا، بعد الفوز في النهائي على نفس المنتخب الذي يواجهه اليوم على ملعب سان دوني.

الثأر شعار كرواتيا أمام بطل العالم


ربما تكون مباراة اليوم فرصة سانحة لكرواتيا للثأر من فرنسا في مواجهة ستكون مثيرة للغاية ، بعد الفوز في نهائي المونديال الأخير في ليلة تفوق فيها كيليان مبابي ورفاقه ليصنعوا مجدا جديدا للكرة الفرنسية.

ويدير مواجهة فرنسا وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية وتحديدا الجولة الثانية الحكم أوفيديو ألين هاتيجان ويعاونه حكم مساعد أول أوكتافيان سوفري وحكم مساعد ثان سيباستيان أيوجين جيورجها، ويأتي سيباستيان كونستانتين كوليستكو حكم رابع.

صاحب هدف الفوز على السويد يغيب عن فرنسا


تمكن الديوك من العودة من ستوكهولم بنتيجة إيجابية بعد الفوز على السويد بهدف دون رد سجله الموهبة الكبيرة في عالم كرة القدم الفرنسية كيليان مبابي، الذي شعر ببعض الآلام في قدمه وعلى إثرها لن يكون متواجدا في لقاء ملعب سان دوني سهرة اليوم، ليكون البديل الأنسب له معضلة يواجهها المدير الفني ديديه ديشامب.

جريزمان يواصل إهدار ركلات الجزاء مع منتخب فرنسا


واصل أنطوان جريزمان مسلسل إهدار ركلات الجزاء عندما أضاع واحدة أمام السويد في الجولة الافتتاحية لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وهي الثالثة مع المنتخب الفرنسي في آخر المناسبات، لكن ديديه ديشامب مدرب الديوك أشار إلى أن سبب ذلك يعود إلى عدم تدربه عليها في برشلونة.

موعد مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية


وتنطلق مباراة كرواتيا وفرنسا في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 10:45 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 7:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة 8:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 6:45 مساء بتوقيت جرينتش.

أما منتخب كرواتيا فقد سقط سقوطا كبيرا في الجولة الافتتاحية للبطولة الأوروبية أمام البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء شهد غياب كريستيانو رونالدو الرجل الأول في برازيل أوروبا بعد معاناته من "قرصة" نحلة قبل مباراة الكروات.
اكتبلنا تعليق