مشاهدة مباراة نادي مصر والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 11-09-2020 الدوري المصري

fc-masr-vs-al-ettehad-el-sakandary
ينزل زعيم الثغر ضيفا ثقيلا على نادي مصر مشاهدة مباراة نادي مصر والاتحاد السكندري بث مباشر على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة ، والتي تأتيكم ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

زعيم الثغر يقدم مباريات كبيرة في الموسم الحالي وتحديدا في الفترة ما بعد التوقف على خلفية جائحة كورونا التي انتشرت بسرعة البرق في الدول العربية والعالمية، حيث تمكن سيد البلد من الوصول للنقطة الخامسة والثلاثين في المركز الخامس وهو مركز جيد للغاية في ظل الظروف التي تمر بها أحوال كرة القدم ليس في مصر فقط وإنما في العالم أجمع.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة في المرتبة الخامسة، حيث سجل 8 انتصارات هذا الموسم وتعادل في 11 لقاء أما على مستوى تعرضه للهزيمة فقد خسر سيد البلد في 5 مواجهات فقط وهو ثالث أقل الأندية التي تعرضت للخسارة هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز بعد الأهلي "مرة واحدة" والزمالك الثاني "4 مرات".

توقيت مباراة نادي مصر والاتحاد السكندري اليوم


ويضرب الاتحاد السكندري موعدا مع نادي مصر في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القدس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

ويجد الاتحاد السكندري صعوبة كبيرة في لقاء اليوم حيث سيحاول نادي مصر التعبير عن نفسه تحت قيادة المدير الفني خالد جلال الذي ترك بصمة واضحة على اللاعبين، بتقديمه مستويات جيدة بعد العودة من فترة التوقف الطويلة، حيث كان من النقاط التي حصل عليها نقطة التعادل من أنياب الزمالك.

ويأتي نادي مصر في المرتبة السابعة عشر وقبل الأخيرة بجدول ترتيب الدوري وهو بحاجة ماسة لزيادة غلته من النقاط والتي توقفت عند 18 نقطة، مسجلا 3 انتصارات فقط و9 تعادلات و12 هزيمة.
اكتبلنا تعليق