مشاهدة مباراة إنبي والجونة بث مباشر اليوم 02-09-2020 الدوري المصري

enppi-vs-al-gounah
يرفع الفريق البترولي شعار الفوز أمام الجونة ، مشاهدة مباراة إنبي والجونة بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويشكل إنبي خطرا على الجونة وربما ستكون واحدة من المباريات الصعبة للغاية فلم يتمكن الزمالك سوى من تسجيل هدف واحد ليخرج فريقه منتصرا في لقاء أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

ويحتل إنبي المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، وهو دائما يبحث عن الفوز والانتصار باعتباره زعيم الأندية البترولية في مصر، ويقوده فنيا حلمي طولان صاحب الخبرات الطويلة في عالم الساحرة المستديرة.

التشكيل المتوقع لإنبي أمام الجونة:


في حراسة المرمى: محمود جاد.

في خط الدفاع: كريم فؤاد – إبراهيم يحيى – أسامة جلال – علي فوزي.

في خط الوسط: حميد ماو – عبد الرحمن عامر – محمود غالي – محمد بسيوني – فيستون عابدول.

في خط الهجوم : محمد شريف.

موعد مباراة الجونة وإنبي اليوم في الدوري المصري


وتتابعون مباراة الجونة وإنبي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2 بتعليق حاتم بطيشة.

الجونة في موقف لا يحسد عليه بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، وتواجهه صعوبة كبيرة في التقدم نحو مراكز الأمان رغم امتلاكه الكثير من الأدوات التي في يده ويمكنها إحداث الفارق لكن ربما يكون الحل في تغيير المدير الفني بيدرو بارني والاستعانة بخدمات رضا شحاتة.

التشكيل المتوقع للجونة أمام إنبي:


في حراسة المرمى: إسلام طارق.

في خط الدفاع: آلان كيامبادي – خالد صبحي – محمد نجيب – جوناثان نجوم.

في خط الوسط: عمرو بركات – سيرجي أكا – أحمد مجدي.

في خط الهجوم: إسلام رشدي – إسلام عبد النعيم – والتر بواليا.
اكتبلنا تعليق