مشاهدة مباراة الانتاج الحربي وطنطا‏ بث مباشر اليوم 06-09-2020 الدوري المصري

el-entag-el-harby--vs-tanta
ينزل أبناء السيد البدوي ضيوفا على نظيرهم العجلات الحربية مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وطنطا بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز والتي تأتي على ملعب الأهلي "السلام" في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بعد سلسلة من النتائج المخيبة للإنتاج الحربي في بطولة الدوري تمكن رجال مختار مختار من تسجيل أول انتصار في زمن كورونا وكان ذلك في الجولة الماضية على حساب سموحة بهدفين مقابل هدف على ملعب الأخير ، لتبدأ الأمور في العودة لنصابها من جديد بعد حالة من الفوضى حلت بالإنتاج بسبب تواجد عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا.

الفوز الذي حققه الإنتاج الحربي في الجولة الماضية نقله نقلة نوعية في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وأعاد له الثقة والرغبة في الاستمرار، حيث رفع رصيده للنقطة 27 في المركز التاسع متفوقا على الإسماعيلي صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي أمام طنطا:


حراسة المرمى: أحمد يحيى.

خط الدفاع: أحمد شديد، محمود البدري، أحمد صابر، محمد شوقي.

هط الوسط: محمد عادل، غنام محمد، علاء سلامة، أحمد عفيفي.

خط الهجوم: محمد رجب، كريم لالا.

موعد مباراة طنطا والإنتاج الحربي


ويلتقي نادي الإنتاج الحربي مع نظيره طنطا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الجزائر.

وفي مفاجأة كبيرة تمكن طنطا من تسجيل نقطة مهمة في الدوري المصري بعد أن فرض على الاتحاد السكندري نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ليرفع رصيده إلى 17 نقطة لكنه ما زال في المرتبة الأخيرة.

التشكيل المتوقع لطنطا:


حراسة المرمى: محمد فتحي.

خط الدفاع: أحمد سالم صافي، محمود مسعود، سليمان عبدربه ومحمود منصور.

خط الوسط: محمود كابونجا، محمد أسعد، حسين فيصل، أحمد فهمي وأحمد الألفي.

خط الهجوم: إسلام فؤاد.
اكتبلنا تعليق