مشاهدة مباراة الانتاج الحربي واسوان بث مباشر اليوم 10-09-2020 الدوري المصري

el-entag-el-harby--vs-aswan
خطوة جديدة سيخطوها كل من العجلات والحربية وزهرة الجنوب مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وأسوان بث مباشر اليوم في خضم مباريات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي.

وتأتي مباراة الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، في محاولة من الفريقين لتحقيق فوز يرفع من معنوياتهما من أجل استكمال المشوار ببطولة الدوري المحلي.

ونجحت كتيبة الإنتاج الحربي من العودة في النتائج وتقديم المستوى المعهود في آخر مباراتين حيث فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف، وتفوق على طنطا بثلاثية بيضاء في لقاء شهد تميز واستعادة المهاجم باسم مرسي لبريقه.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري ، فالانتصارات الأخيرة حولت القلق الكبير لدى إدارة النادي إلى ثقة، حيث سجل الفريق العسكري هذا الموسم 7 انتصارات و8 هزائم و9 تعادلات.

تشكيل الإنتاج الحربي المتوقع أمام أسوان:


حراسة المرمى: أحمد يحيى.

خط الدفاع: أحمد شديد، محمود البدري، أحمد صابر، محمد شوقي.

خط الوسط: محمد عادل، غنام محمد، علاء سلامة، أحمد عفيفي.

خط الهجوم: محمد رجب، كريم لالا.

من أكثر الأندية التي تحاول وتقدم مستوى ثابت في آخر 5 مباريات بالدوري بداية من لقاء المقاولون العرب والفوز عليه بهدف دون رد، ثم بعد ذلك 3 تعادلات أمام إنبي وطلائع الجيش وأخيرا سموحة، وخسر لقاء وحيد أمام بيراميدز وسط غضب شديد من إدارة زهرة الجنوب بعد تعرض الفريق لظلم تحكيمي.

التشكيل المتوقع لأسوان أمام الإنتاج الحربي اليوم:


في حراسة المرمى: مسعد عوض.

في خط الدفاع: محمود نعيم، طارق أبو العز سولمون منساه ومحمد إسماعيل.

في خط الوسط: إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، محمد جابر ميدو، أحمد عامر ومصطفى ديويدار.

في خط الهجوم: فادي فريد

موعد مباراة الإنتاج الحربي وأسوان والقنوات الناقلة


وتنقل قناة أون تايم سبورتس 2 بتعليق محمد الكواليني، والتي تأتيكم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق