مشاهدة مباراة ايبار وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 12-09-2020 الدوري الاسباني

eibar-vs-celta-de-vigo
يواجه نادي إيبار مع نظيره سيلتا فيجو على الملعب البلدي إبوروا مشاهدة مباراة إيبار وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ونجا فريق سيلتا فيجو في الموسم الماضي من الهبوط حيث عانى الفريق حتى الجولة الأخيرة من المسابقة، حيث أنهى الموسم في المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليجانيس الذي هبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة إيبار ضد سيلتا فيجو اليوم


ويلتقي سيلتا فيجو مع نظيره إيبار عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق محمد بركات وهي المباراة الأولى للفريقين في بطولة الدوري الإسباني بالموسم الجديد، والذي يحمل لقبه نادي ريال مدريد بعد التتويج به على حساب غريمه التقليدي برشلونة.

أما إيبار فلم يكن بعيدا عن سيلتا فيجو بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكن الموقف كان أفضل بكثير ، حيث احتل إيبار المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة، محققا الفوز في 11 فوزا و18 خسارة و9 انتصارات، مشاهدة مباراة إيبار وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم.

موعد مباراة إيبار وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني


وينتقل نادي سيلتا فيجو إلى ملعب إيبار وذلك في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية مساء بتوقيت الرباط، الساعة السادسة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وكان ريال مدريد توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي بعد أن وصل إلى النقطة 87 ، على برشلونة الوصيف، حيث تأهل الريال والبارسا بجانب كل من أتليتكو مدريد وإشبيلية إلى دوري أبطال أوروبا، أما فياريال وريال سوسيداد وغرناطة فتأهلوا إلى الدوري الأوروبي في حين هبط كل من ليجانيس وريال مايوركا وإسبانيول إلى الدرجة الثانية.
اكتبلنا تعليق