مشاهدة مباراة إنجلترا والدانمارك بث مباشر اليوم 08-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

denmark-vs-england
يستعد منتخب الأسود الثلاث لخوض اختبار جديد مشاهدة مباراة إنجلترا والدانمارك بث مباشر اليوم الثلاثاء على ملعب باركن ستاديون في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

صاحب الأرض والضيافة منتخب الدانمارك سيحاول تدارك ما فاته أمام بلجيكا في الجولة الأولى والخسارة بسهولة واضحة بهدفين دون رد، وهي نتيجة مخيبة للجماهير التي ترى أن فريقها كان مستسلما أمام الشياطين الحمر.

موعد مباراة الدانمارك وإنجلترا اليوم


ويحل المنتخب الإنجليزي ضيفا ثقيلا على الدانمارك في ثاني مواجهاتهما ببطولة دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر.

وعانى المنتخب الإنجليزي في مواجهة الجولة الافتتاحية أمام أيسلندا رغم العديد من المحاولات على المرمى، لكنه تمكن من الفوز في الدقيقة 90 من عمر اللقاء بهدف دون رد سجله رحيم سترلينج من ركلة جزاء.

الفوز بصعوبة جاء لينقذ الإنجليز قبل مواجهة الدانمارك حيث سيكون منتخب الأسود الثلاث أكثر هدوء أمام الدانمارك خاصة أن الأخير يرغب في تحسين الصورة التي ظهر عليها مؤخرا أمام بلجيكا، بث مباشر مباراة إنجلترا والدانمارك بدون تقطيع اليوم الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والدانمارك


تترك بطولة دوري الأمم الأوروبية التي تقام للمرة الثانية على التوالي انطباعا جيدا للجماهير واللاعبين خاصة أن المنتخبات الكبرى تلتقى سويا فيزداد الاحتكاك والرغبة في تقديم الأفضل وكثرة الخيارات أمام المدربين.

وتشاهدون مباراة إنجلترا والدانمارك اليوم بث مباشر على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي ومع وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء بنصف ساعة على الأقل.

كتيبة ساوثجيت تضم العديد من الأسماء المهمة في بطولة الدوري الإنجليزي، فهناك أصحاب الخبرة كهاري كين ورحيم سترلينج وبيكفورد في حين تتألق العديد من المواهب الشابة كماسون جرينوود في مانشستر يونايتد وماسون ماونت من تشيلسي.
اكتبلنا تعليق