مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك بث مباشر اليوم 05-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

denmark-vs-belgium
يستقبل منتخب الدانمارك نظيرهم الشياطين الحمر مشاهدة مباراة الدانمارك وبلجيكا بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب "باركن ستاديون".

الحكم ساندرو سشارير هو من سيقود قمة بلجيكا والدانمارك مساء اليوم السبت حيث سيكون ستيفان دي ألميدا مساعد أول، والمساعد الثاني بكيم زكاج، أما الحكم الرابع فهو فيداي سان ، ويتطلع الشياطين للعودة من ديار الدانمارك بتسجيل انتصار أول قبل مواجهة أيسلندا بعد 3 أيام من الآن.

وقدمت بلجيكا مستوي مميز في النسخة الماضية من بطولة دوري الأمم الاوروبية لكنها لم توفق في النهاية للصعود من مجموعتها بفارق الأهداف، حيث احتلت المرتبة الثانية في المجموعة A2 برصيد 9 نقاط وهو نفس رصيد منتخب سويسرا صاحب الصدارة، لكن الأخير تأهل إلى نصف النهائي وواجه نظيره البرتغالي ليدك برازيل أوروبا حصون زملاء شيردان شاكيري بثلاثية بيضاء عن طريق الدون كريستيانو رونالدو.

وشاركت الدانمارك في المجموغة B4 في النسخة الماضية من دوري الأمم الأووربية وتفوقت على ويلز لتتأهل إلى الدور التالي بعد أن تصدرتها برصيد 8 نقاط بعد أن سجلت انتصارين وتعادلت في مثلهما ولم تخسر أي لقاء، بث مباشر مباراة بلجيكا والدنمارك بدون تقطيع.

كان من المقرر أن يلعب منتخب بلجيكا مباراة ودية أمام البرتغال يوم 27 مارس الماضي لكنها تأجلت بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد وتأجيل جميع مباريات الدوريات العالمية والمسابقة القارية والأجندات الدولية، حيث تنتظر الشياطين الحمر صيف ساخن في العام الماضي والمشاركة في بطولة أمم أوروبا حيث يلعب الفريق في مجموغة تضم منتخب الدانمارك أيضا ونظيره الروسي ومفاجأة التصفيات منتخب فنلندا.

موعد مباراة بلجيكا والدانمارك اليوم


يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية مباراة بلجيكا والدانمارك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

ومن المقرر أن تذاع مشاهدة مباراة بلجيكا والدانمارك بث مباشر اليوم السبت عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق محمد بركات، بالإضافة إلى قنوات Kanal 5 Denmark و Sky Sports Football UK.
اكتبلنا تعليق