مشاهدة مباراة كريستال بالاس وساوثهامتون بث مباشر اليوم 12-09-2020 الدوري الانجليزي

crystal-palace-fc-vs-southampton-fc
تنطلق ضربة البداية في الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة كريستال بالاس وساوثهامبتون بث مباشر اليوم السبت في الجولة الافتتاحية لبطولة البريمير ليج في نسختها الجديدة والتي يحمل لقبها ليفربول، حيث يلتقي الفريقان في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سيلهرست بارك.

طموحات كريستال بالاس في الموسم الجديد


ظهر من فترة التحضير للموسم الجديد ، أن كريستال بالاس سيقدم مستويات مبهرة وتحديدا مع تفوق عدد كبير من لاعبيه وظهورهم بشكل لافت وعلى رأسهم الإيفواري ويلفريد زاها الجناح الطائر والذي قرر البقاء في النادي رغم وجود العديد من العروض القوية من أندية مختلفة.

وكان باريس سان جيرمان أكثر المهتمين بضم اللاعب المميز والذي يرتدي الرقم 11 في الملعب، ويطير بلا توقف على الطرف، وهو أحد اللاعبين الذين يمتازون بالسرعة والقدرة على صناعة الأهداف بل وتسجيلها بدقة في المرمى.

موعد مباراة كريستال بالاس وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي


يحل نادي ساوثهامبتون ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي والتي تنطلق مع حلول الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية مساء بتوقيت الرباط، الساعة السادسة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء.

زاها ليس اللاعب الوحيد الذي يمكن أن يصنع الفارق مع كريستال بالاس، فهناك البلجيكي المخضرم كريستيان بينتيكي والغاني جوردان أيوا ، ويبدو أن الأفارقة يسيطرون بشكل كبير على تشكيلة بالاس في الموسم الجديد، بث مباشر مباراة كريستال بالاس وساوثهامبتون بدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس ضد ساوثهامبتون اليوم


وتستمتعون بمواجهة كريستال بالاس ضد ساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها أحمد عبده وهي تأتي ضمن 4 مباريات تقام هذا اليوم في مستهل ضربة البداية لبطولة الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي فولهام مع أرسنال وليفربول ضد ليدز يونايتد في حين تختتم المباريات بمواجهة نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد.
اكتبلنا تعليق