مشاهدة مباراة برايتون وتشيلسي بث مباشر اليوم 14-09-2020 الدوري الانجليزي

brighton-vs-chelsea-fc
تترقب الجماهير الظهور الأول للبلوز ، مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون بث مباشر اليوم الإثنين في ختام منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والمقرر إقامتها على ملعب فالمر.

الجميع يترقب اللقاء الأول لتشيلسي ومشاهدة النجوم الذين استقطبهم البلوز من أجل دعم الفريق والوصول لأفضل هدف ممكن في الموسم الجديد سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبات تشيلسي أكثر الأندية الأوروبية التي جلبت صفقات هذا الصيف، ولن يأتي فريق يفعل مثلما فعل البلوز حيث أراد الميلياردير الروسي أبراموفيتش أن يصل بالنادي إلى مستوى كبير يعيد به الأذهان إلى الأيام الخوالي حين صعد سلم التتويجات المحلية والأووربية على حد سواء.

موعد مباراة برايتون وتشيلسي اليوم


وتنطلق مباراة برايتون ضد تشيلسي في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي.

صفقات تشيلسي "ضرب نار"


لم يتمكن أي فريق في العالم من التعاقد مع 5 لاعبين من العيار الثقيل كما فعل تشيلسي في الصيف الحالي، حيث ابتعدت الكثير من الفرق عن التعاقدات نظرا للحالة الاقتصادية السيئة التي يعاني منها الأندية على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط الكروي في العالم كله لمدة زادت عن 5 أشهر.

إدارة تشيلسي نجحت في التعاقد مع 5 لاعبين دفعة واحدة والمميز في تلك الصفقات أن معظمها شباب أي لاعبين يمتعون بوقت كاف للانسجام وتقديم المتعة والإبداع في سنوات قادمة، حيث ضم البلوز كل من الألمانيين كاي هافيرتز من باير ليفركوزن وتيمو فيرنر من لايبزيج، بالإضافة إلى المخضرم تياجو سيلفا من باريس سان جيرمان، وبن تشيلويل من ليستر سيتي والمغربي حكيم زياش من أياكس أمستردام.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام برايتون:


في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

في خط الدفاع: سيزار أزبيلكويتا - أنتونيو روديجر - تياجو سيلفا - بن تشيلويل

في خط الوسط: نجولو كانتي - ماتيو كوفاجيتش - كاي هافرتز

في خط الهجوم: حكيم زياش - كريستيان بوليسيتش - تيمو فيرنر

التشكيلة المتوقعة لبرايتون أمام تشيلسي:


في حراسة المرمى: رايان

في خط الدفاع: لامبتي، شين دافي، لويس دينك، دان بورن

في خط الوسط: موي، بروبر، بيسوما

في خط الهجوم: تروسار، موباي، كونولي
اكتبلنا تعليق