مشاهدة مباراة بلجيكا وأيسلندا بث مباشر اليوم 08-09-2020 دوري الأمم الأوروبية

belgium-vs-iceland
يستقبل منتخب الشياطين الحمر نظيره الأيسلندي مشاهدة مباراة بلجيكا وأيسلندا بث مباشر اليوم على ملعب الملك بودوان في المحطة الثانية من مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية التي تحمل ذكريات سيئة للمنتخبين في النسخة الأولى، حيث تنطلق المواجهة مع حلول الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب بلجيكا القوي يسعى لكتابة اسمه في هذه البطولة التي تم استحداثها من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، في محاولة للسيطرة على عرش الكرة الأوروبية كما يفعل الآن بالنسبة للتصنيف العالمي واحتلاله الصدارة متفوقا على كبار القارة العجوز والعالم كالبرازيل وألمانيا وفرنسا والأرجنتين وإنجلترا.

بلجيكا يضم نخبة من كبار اللاعبين


يبدو المدرب مارتينيز محظوظا بتواجد كتيبة من اللاعبين المميزين والذين ينشطون في دوريات العالم المختلفة، بداية من الحارس تيبو كورتوا نجم ريال مدريد والذي رحل عن صفوف المعسكر قبل يومين متجها إلى العاصمة الإسبانية في ظروف غامضة وسط أنباء تفيد بإصابته بفيروس كورونا.

كما أن هناك ثنائي مميز في الهجوم متمثل في البلجيكي إيدين هازارد نجم الملكي، والذي لم يتواجد في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة لكنه أصبح متاحا ويمكن الاستفادة منه في قادم المواعيد، هذا بالإضافة الدبابة روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان الإيطالي، وليس هذا فقط ففي كل مركز لاعب يمثل إضافة وقوة ويلعب في فريق أوروبي كبير.

موعد مباراة بلجيكا وأيسلندا اليوم والقنوات الناقلة


وتتابعون مشاهدة مباراة بلجيكا وأيسلندا بث مباشر اليوم الثلاثاء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق نوفل الباشي ، وتنطلق مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط.

ويخوض منتخب أيسلندا مباراته اليوم أمام الشياطين الحمر وهو قادم من خسارة على أرضه أمام إنجلترا بهدف قاتل من رحيم سترلينج من ركلة جزاء، وقدم مباراة كبيرة لكنه خسرها في النهاية لتصبح مباراته اليوم قوية ومرتقبة، خاصة أن الطرف الثاني وهو بلجيكا يأمل في أن يواصل تألقه وظهوره المميز بعد الفوز في الجولة الافتتاحية على الدانمارك بهدفين نظيفين.
اكتبلنا تعليق