مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر اليوم 16-09-2020 مباراة ودية



تتواصل مباريات البلاوجرانا الودية مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر اليوم على ملعب يوهان كرويف في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة استعدادا لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والذي انطلق هذا الأسبوع.

ولم يخض برشلونة مباراة الجولة الأولى كونه شارك في الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا وهو ما جعله يبدأ المرحلة التحضيرية للموسم الجديد متأخرا لذا فقد تأجلت 3 مباريات في المحطة الافتتاحية لأتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد.

نهاية مأساوية لموسم برشلونة


لم يكن أحد يصدق ما حدث في لقاء ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم المنقضي حين خسر برشلونة من بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين، لتبدأ الأمور داخل النادي في الاشتعال ، حيث بدأها ليونيل ميسي بطلب إلى الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو يخبرهم فيه برغبته في الرحيل.

ميسي لم يرحل وعاد من جديد للتدريبات بعد رفض برشلونة وإدارته التفريط في اللاعب ، حيث حددوا قيمة 700 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي لمن أراد البرغوث، بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا بدون تقطيع اليوم الأربعاء.

من توابع النتيجة الكارثية أمام بايرن ميونخ كانت تغيير المدير الفني وإقالة كيكي سيتين من منصبه ليترك المجال لصاحب الصبغة الهولندية الخالصة رونالد كومان وأحد نجوم البارسا السابقين، والذي تولى المهمة على أمل استعادة الهيبة التي فقدت في الموسم الماضي.
برشلونة يحقق المطلوب في المباراة الودية الأولى

خاض برشلونة بقيادة رونالد كومان مباراة ودية أمام خيمناستيكا يوم السبت الماضي، وأشرك العديد من اللاعبين لمعرفة القدرات الفردية والفنية ومحاولة تصحيح بعض الأخطاء حيث انتهت المواجهة بفوز البارسا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للبلاوجرانا أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام جيرونا:


في حراسة المرمى: نيتو.

في خط الدفاع: جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليه، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو.

في خط الوسط: بوسكيتس، فرينكي دي يونج، كارليس إلينيا.

في خط الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز ، أنطوان جريزمان

موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم


وتقام مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر وتذاع عبر قناة برشلونة الرسمية.
اكتبلنا تعليق