مشاهدة مباراة اسوان وطنطا‏ بث مباشر اليوم 14-09-2020 الدوري المصري

aswan-vs-tanta
يلاقي نادي أسوان نظيره أبناء السيد البدوي مشاهدة مباراة أسوان وطنطا بث مباشر اليوم في لقاء صعب يأتيكم ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الشرطة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل أسوان المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، حيث قفز 4 مراكز دفعة واحدة في الجولة الماضية بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، بث مباشر مباراة أسوان وطنطا بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع لأسوان أمام طنطا:


في حراسة المرمى: مسعد عوض.

في خط الدفاع: محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز، أحمد عامر.

في خط الوسط: إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، محمد المرسي، أحمد صغيري، مصطفي البدري.

في خط الهجوم: محمد إسماعيل.

ويبدو أن طنطا سيكون أول الهابطين كما يقول عدد من النقاد الرياضيين، وكما أشار المدرب أيمن المزين إلى أن الفريق بات بعيدا عن البقاء، في ظل الأزمات والنتائج السلبية في الفترة الأخيرة، حيث يتذيل الترتيب برصيد 17 نقطة.

تشكيلة طنطا المتوقعة أمام أسوان:


في حراسة المرمى: علي فرج.

في خط الدفاع: أحمد صافي، سليمان عبدربه، محمود مسعود وإيهاب سمير.

في خط الوسط: محمود كابونجا، حسام غالي وأحمد الشناوي.

في الهجوم: أحمد أوكا، محمد ماجد أونش وإسلام فؤاد.

موعد مباراة أسوان وطنطا اليوم والقنوات الناقلة


مباراة أسوان وطنطا المهمة والمصيرية في بطولة الدوري المصري الممتاز ستكون مذاعة عبر قناة أون تايم سبورت 2 بتعليق أيمن الكاشف، وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

ووضعت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة الحكم محمد عادل لإدارة مباراة أسوان وطنطا في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري، ويعاونه كل من حكم مساعد حكم أول وائل شعبان وحكم مساعد ثان مصطفى عطية، أما الحكم الرابع فهو أسامة اسماعيل.
اكتبلنا تعليق