مشاهدة مباراة اسوان وسموحة بث مباشر اليوم 05-09-2020 الدوري المصري

aswan-vs-smouha
يحتضن ستاد كلية افتتاحية الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري مشاهدة مباراة أسوان وسموحة بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ورغم أن الفارق بين الفريق السكندري وصاحب المركز الرابع نادي المقاولون العرب بدأ يتسع بشكل كبير، إلا أن أبناء حمادة صدقي لن يفقدوا الأمل في مواصلة العمل والوصول للمربع الذهبي ، حيث يحتل سموحة المركز السادس برصيد 31 نقطة.

وسجل سموحة الفوز في 6 انتصارات، وخسر الفريق 5 مباريات، أما التعادل فقد حسم نتيجة 13 لقاء، مشاهدة مباراة سموحة وأسوان بث مباشر اليوم السبت في المحطة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

توقيت مباراة أسوان ضد سموحة اليوم


ويضرب نادي أسوان موعدا ناريا مع نظيره سموحة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت.

وكان سموحة حقق الفوز على نادي أسوان في الدور الأول بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية، بث مباشر مباراة سموحة وأسوان بدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة أسوان VS سموحة اليوم


وتلتقون مع مباراة أسوان ضد سموحة عبر قناة أون تايم سبورت والتي تأتيكم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت عمان.

ويحاول نادي أسوان استغلال حالة التألق الذي ظهر عليها في الفترة الأخيرة، من أجل تسجيل انتصار جديد سيكون ثمينا إن حدث حيث يعاني الفريق في جدول الترتيب باحتلاله المرتبة الخامسة عشر برصيد 24 نقطة، فقد تمكنت زهرة الجنوب من الفوز على المقاولون العرب في آخر 4 مباريات كما أنه تعادل مع طلائع الجيش، وخسر بصعوبة من بيراميدز.
اكتبلنا تعليق