مشاهدة مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود بث مباشر اليوم 10-09-2020 الدوري المصري

arab-contractors-vs-haras-el-hedoud
يتقابل ذئاب الجبل مع نظيره حرس الحدود مشاهدة مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

مشوار المقاولون العرب بعد فترة التوقف


لعب نادي المقاولون العرب بقيادة مدربه عماد النحاس 7 مباريات عقب العودة من فترة التوقف الطويلة التي اجتاحت العالم على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد والذي راح ضحيته الآلاف من الأشخاص في مصر والعالم.

وحضر التعادل في مناسبتين حيث تعادل ذئاب الجبل أمام سموحة بهدف لمثله، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مواجهة وادي دجلة في الجولة الماضية، أما عن الانتصارات التي حققها الفريق فجاءت على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، وعلى الزمالك بنفس النتيجة، وعلى المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، أما عن الخسائر التي تلقاها الذئاب فجاءت أمام الجونة بثنائية بيضاء وأمام أسوان بهدف دون رد.

موعد مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود اليوم


تلتقون متابعينا الكرام مع مشاهدة مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، وذلك عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق محمد الغياتي.

الحرس كاد أن يعطل الأهلي نحو لقبه الثاني والأربعين في بطولة الدوري المصري الممتاز بالجولة الفائتة بعد أن فرض عليه التعادل حتى الدقائق العشر الأخيرة، لكنه لم يتمكن من المحافظة على هذا النسق، ليخسر بهدفين دون رد من توقيع وليد سليمان ومحمد مجدي قفشة.

قبل مباراة الأهلي ، لعب حرس الحدود 6 مواجهات فاز في واحدة على طنطا بهدف، وخسر أمام وادي دجلة بنفس النتيجة، وتعادل في 4 مباريات أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري ومصر للمقاصة ونادي مصر، ليصبح ثاني أكثر الأندية التي شهدت مبارياتها نتيجة التعادل (11 مرة) بعد سموحة (14 مرة).
اكتبلنا تعليق